الرئيسية / رياضة / جوائز تاريخية جديدة تنتظر محمد صلاح فى ليفربول خلال أيام

جوائز تاريخية جديدة تنتظر محمد صلاح فى ليفربول خلال أيام

جوائز تاريخية جديدة تنتظر محمد صلاح فى ليفربول خلال أيام حيث أفصح نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه المعترف به رسميا عن فتح باب التصويت الجماهيري لاختيار الرابح بجائزة لاعب الموسم، والتي يعد المصري محمد صلاح أبرز المنتخبين للتتويج بها، كما ينافس صلاح بشدة على جائزة مقصد الموسم في ليفربول، ويقدم محمد صلاح معدلات مبهرة بقميص ليفربول في الموسم الحالي، حيث سجل43 مقصدًا في مغاير المسابقات، بينهم 31 يتقدم في ترتيب بهم لائحة هدافي بريميرليج، كما توج مؤجلًا بجائزة لاعب العام في إنجلترا.

وأزاد النادي الإنجليزي أنه سينظم حفلًا في ملعب كرة أنفيلد المخصص بالفريق في العاشر من أيار القادم، سيشهد أيضًا تكريم أمثل لاعب صاعد في الموسم، وايضاً أمثل لاعبة في فئة النساء.

ويعتبر التصويت لجائزة لاعب الموسم في ليفربول مفتوحًا، حيث يختار الحشد أمثل لاعب ولاعبة من ضمن قائمتي الفريقين كاملتين، في حين ينافس أربعة لاعبين على جائزة أجود لاعب صاعد هم أليكساندر أرنولد، طقس جوميز، دومينيك سولانكي وبين وودبيرن.

كما أفصح النادي عن لائحة مكونة من أفضل عشر أهداف ، ليختار الحشد من ضمنها أحسن هدف فى الموسم، واكتسح صلاح القائمة بخمسة أهداف من أصل العشرة.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بعد غياب 16 عام محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز على تونس فى تصفيات أمم أفريقيا

16/11/2018 – 20:23، تحديث: 16/11/2018 – 20:23 سعيد كامل بعد غياب دام 16 عاماً عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *