الرئيسية / رياضة / تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مساء الثلاثاء 1 مايو في قبل نهائي دوري الابطال الاياب

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مساء الثلاثاء 1 مايو في قبل نهائي دوري الابطال الاياب

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الريال والبايرن في قبل نهائي دوري الأبطال اليوم الثلاثاء، حيث سنرصد لكم ترددات تلك القنوات من خلال هذا المقال.

مباراة الريال والبايرن

بعد نهاية مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف، باتت فرص ريال مدريد كبيرة في التأهل للنهائي الثالث على التوالي، حيث يكفيه التعادل على أرضه ووسط جمهوره للتواجد كأحد أطراف المباراة النهائية في كارديف.

ينتظر ملايين من عشاق كرة القدم مشاهدة قمة أوروبية جديدة تجمع بين عملاقي الكرة في أسبانيا وألمانيا، ريال مدريد حامل اللقب وبايرن ميونخ الساعي لتتويج قاري جديد، منذ أخر مرة في عام 2013 على حساب بروسيا دورتموند، وستلعب مباراة الذهاب على آليانز أرينا معقل الفريق البافاري، في حين ستكون مباراة العودة على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد بعد أيام، على أن يلتقي الفائز من تلك المواجهة مع الصاعد من مجموع مباراتي ليفربول وروما والتي انتهت مباراة الذهاب فيها بفوز الفريق الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنفليد.

القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن

تبدأ مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، وسيتم بث المباراة على مجموعة من القنوات الفضائية على هوتبيرد، وأسترا، وأموس، وغيرها، وسنقوم بإضافة حميع القنوات الناقلة لها على مدار الساعات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن
القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن

ويعتبر هذا اللقاء هو السابع الذي يجمع بين الفريقين في نصف نهائي المسابقة، وكانت أخر مواجهة في نفس الدور قد انتهت بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل لا شئ في مجموع اللقاءين، بعد الفوز ذهاباً بهدف بنزيما، ورباعية آليانز أرينا الشهيرة، قبل أن يشق الفريق الملكي طريقه نحو اللقب العاشر في تاريخه.

وينتظر أن تقوم قناة ETV الأثيوبية بنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مجاناً على النايل سات.

وكانت أخر مواجهة نجح فيها بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في الدور نصف النهائي من بطولة 2012، عندما تخطى البافاري عقبة الريال بضربات الجزاء الترجيحية، ليضرب موعداً مع تشيلسي في المباراة النهائية على ملعبه، قبل أن يخسر اللقب لمصلحة البلوز.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

مباراة اليمن والإمارات الودية القادمة يوم 20/11/2018

16/11/2018 – 22:31، تحديث: 16/11/2018 – 22:31 محمد عطا الله مباراة اليمن والإمارات القادمة متى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *