أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018 من خلال موقع المصرية للاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018 من خلال موقع المصرية للاتصالات

تعمل دائمًا الشركة المصرية للاتصالات على توفير كل السُبل من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء سواء الجدد أو الحاليين، واليوم تقدم لكم أسرة نجوم مصرية الموقع الرسمي التي أطلقته الشركة من أجل الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك الخاصة بالتليفون الأرضي، ليتمكن جميع العملاء من الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك والتعرف الطرق الخاصة بسداد الفواتير.

ويمكنكم من خلال زيارة رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات التعرف على فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بعد كتابة كود المحافظة الكائن بها المستعلم ورقم الهاتف والضغط على عرض الفاتورة، ومن ثم سيقوم الموقع بعرض الفاتورة بالتفاصيل.

ومن الجدير بالذكر أن المصرية للاتصالات قامت بطرح شبكة المحمول الرابعة والتي تحمل أسم وي، وتحمل أيضًا كود 015، بالإضافة إلى استخدامها تقنية 4G مع تقديم أفضل خطة أسعار مقترحة، ويبلغ سعر الشريحة نفسها خمسة عشر جنيه، يمكن الحصول عليها من اقرب فرع إليك يتبع الشركة.

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وسنقدم اليوم طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي 2018، والذي من المقرر أن تقوم الشركة بالإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد زيارة “رابط المصرية للاتصالات“ على شبكة الإنترنت، ومن ثم كتابة كود محافظتك ورقم التليفون الأراضي المراد الاستعلام عنه، بعدها عليك بالضغط على عرض الفاتورة وسيقوم الموقع بعرض الفواتير الخاصة بك بالتفصيل، والتي تشمل قيمة اشتراكك الشهري وقيمة المكالمات الإضافية والضرائب المضافة.

أستعلم الآن عن فاتورة التليفون والدفع الإلكتروني

طرق دفع فاتورة الأرضي أون لاين

وقد صرحت المصرية للاتصالات أن هناك طرق كثيرة لسداد الفاتورة عن طريق كل فروع السنترات في كافة المحافظات والتي تتواجد بكثرة، أو منافذ فوري، أو الفيزا كارت وهي الدفع أو السداد الإلكترون، وهي الوسيلة الخاصة بالدفع الأكثر سهولة، وسوف نعرضها عليكم بالتفصيل.

  • يمكن دفعها من خلال أي فرع من فورع المصرية للاتصالات.
  • الدفع عن طريق أي ماكينة من ماكينات فوري فقط برقم الهاتف وكود المحافظة.
  • عن طريق الفيزا كارت من خلال موقع الشركة على الإنترنت، وتعتبر تلك الطريقة هي طريقة السداد الإلكتروني أون لاين من المنزل.

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2018

ونحن الآن في انتظار فتح باب الاستعلام عن الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات وفي حالة فتح باب الاستعلام سوف نقوم بتحديث المقال على الفور وإبلاغكم من خلال موقعنا نجوم مصرية.

تحديث.. وقد نوهت الشركة المصرية للاتصالات عن فتح باب الاستعلام عن فاتورة شهر أبريل يوم 15 أبريل الحالي، وسوف نتابع معكم في حالة تغير المواعيد أو ظهور تفاصيل أخري داخل المصرية للاتصالات.

تحديث اليوم 15 أبريل 2018..ويمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتبع الخطوات السابق شرحها وسوف تحصل على الفاتورة، وفي حالة عدم التوصل إلى فاتورة الاستهلاك الربع سنوي لفاتورة التليفون الأرضي يمكنكم ترك رقم الهاتف الخاص بك أسفل التعليقات وسوف نحضر لكم الفاتورة من موقع المصرية للاتصالات.

ومن الجدير بالذكر أن الموقع الخاص بالاستعلام عن فاتورة التليفون يمكن من خلاله الاستعلام بشكل مباشر فقط برقم التليفون، أو رقم الحساب، تابعونا من اجل معرفة كافة التفاصيل في حالة وجود أي تعليمات جديد.

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل

وقامت المصرية للاتصالات بتحديد يوم 14 مايو أخر موعد للسداد ومن ثم سوف يتم رفع الخدمة مؤقتًا على هيئة أن يكون التليفون في حالة الاستقبال فقط ولمدة شهر، ومن ثم سوف يتم قطع الخدمة لحين سداد الفاتورة.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

قانون المرور الجديد 2017 – 2018 البنود الخمسة للقانون .. متى يتم تطبيق قانون المرور الجديد .. التفاصيل الدقيقة والكاملة

قانون المرور الجديد 2017 – 2018 فقد أقر مجلس الوزراء قانون المرور الجديد 2017 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *