الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / أزمة محمد صلاح من الألف إلى الياء التي قد تكلفه 100 مليون جنيه

أزمة محمد صلاح من الألف إلى الياء التي قد تكلفه 100 مليون جنيه

بدت قمة جبل الثلج تذوب بتغريدة اللاعب المصري محمد صلاح أو كما يطلق عليه مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي ( مو صلاح )، حيث اشتكى من تعرضه لإهانة كبيرة جدًا قائلًا: ” بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا..كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا…”، وبعد نشره تلك التغريدة أمس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت ( تويتر)، تساءل جميع مشجعي اللاعب محمد صلاح عن سبب المشكلة وأين هي الأزمة التي يتكلم عنها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، فتابعنا وتحرينا إلى أن وصلنا أنها أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري متمثلة في أنه لا يتواصل مع اللاعب محمد صلاح ويستغل شهرته الواسعة في نشر اعلانات لشركات راعية المنتخب المصري في بطولة كأس العالم ( مونديال روسيا 2018 ).

تغريدة محمد صلاح بكل اسف طريقة التعامل مهينة
تغريدة محمد صلاح بكل اسف طريقة التعامل مهينة

رامي عيسى مدير أعمال محمد صلاح يكشف الأزمة

من جهته نشر رامي عباس عيسى، مدير أعمال اللاعب محمد صلاح مجموعة من التغريدات باللغة الإنجليزية، يحكي فيها تفاصيل الأزمة الخاصة بصورة محمد صلاح الملصقة على احدى الطائرات التابعة لشركة مصر للطيران والتي لم يتم الاتفاق ولا التواصل مع محمد صلاح عليها، وقال أن آخر اتصال كان يوم 20 أبريل 2018 وعدد الأيام التي راسلوا فيها الاتحاد المصري لكرة القدم يصل لستة أيام ووصل اليوم للسابع بدون أي رد.

تغريدات رامي عيسى مدير أعمال محمد صلاح
تغريدات رامي عيسى مدير أعمال محمد صلاح

وفي تغريدة أخرى قال فيها رامي يوم 27 أبريل إن ما يتردد عن وجود اتصالات بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري حول مخالفة حقوق الطبع والنشر الخاصة بصورة محمد صلاح على الطائرة التي ترعاها شركة ( ويي ) غير صحيحة.

وفي تغريدة له يوم 28 أبريل 2018 قال رامي عباس عيسى إنه لم يستطع التواصل للوصول إلى حل، فلا شيء حدث، هناك صمت تام! متساءلا ما الخطة ؟ ” لقد شاهدنا المزيد من الاعلانات تتزايد يوميا بدون أي حق في الاعلان! ما التأثير الذي يعتقدون أنهم يملكونه؟ تأثير جيد ؟! على أية حال الوقت هام جدا لحل الأزمة”.ونشر تغريدة أخرى يقول فيها أن الاتحاد المصري لكرة القدم غير مهتم ولا يبالي.

تغريدة رامي عيسى اتحاد كرة القدم المصري لا يبالي
تغريدة رامي عيسى اتحاد كرة القدم المصري لا يبالي

المصريون يساندون محمد صلاح بهاشتاق #ادعم_محمد_صلاح وهاشتاق #ليه_بنحب_صلاح

بعدما علم المصريون بتفاصيل أزمة محمد صلاح دشنوا هاشتاج #ادعم_محمد_صلاح الذي وصل عدد التغريدات فيه لما يزيد عن 255 ألف تغريدة بالاضافة إلى هاشتاق #ليه_بنحب_صلاح والذي تزايد عدد تغريداته لما يزيد عن الفين تغريدة، أكد فيها المصريون العاشقين لنجاح محمد صلاح على ضرورة الدفاع عنه وحمايته، والحصول على حقوقه الخاصة بالطبع والنشر لأن ذلك عمله، إلى أن استجاب اتحاد الكرة المصري للضغوط وبدأ يتواصل مع محمد صلاح.

هاشتاج ادعم محمد صلاح
هاشتاج ادعم محمد صلاح

محمد صلاح ووكيل أعماله يبدءون حل الأزمة

نشر محمد صلاح تغريدة أخرى في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 30 أبريل يشكر فيها المصريين على دعمهم قائلًا: ” أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية❤️”.

ثم مازح جماهيره على حسابه على تويتر يقول: ” انا بس صعبان علّيا الهاشتاج”.

محمد صلاح أنا بس صعبان عليا الهاشتاج
محمد صلاح أنا بس صعبان عليا الهاشتاج

من جهته قال رامي عباس عيسى مدير أعمال الكابتن محمد صلاح: ” إنه في وسط كل هذه الفوضى، أرغب أن أقول أن الدعم الذي تلقيناه من المعجبين المصريين غير معقول ومبالغ فيه. نحنُ نقدّر ذلك جدًا. شكرًا لكم”. ثم نشر تغريدة باللغة العربية يقول فيها : ” هذه أول تغريدة لي باللغة العربية : #ادعم_محمد_صلاح”.

مدير أعمال محمد صلاح يغرد باللغة العربية لهاشتاج ادعم محمد صلاح
مدير أعمال محمد صلاح يغرد باللغة العربية لهاشتاج ادعم محمد صلاح

نادي ليفربول يكشف عن أزمة محمد صلاح: يا لها من طريقة مهينة للتعامل مع نجمكم الأكبر

من جهته كشف نادي ليفربول الإنجليزي على صفحته الرسمية على موقع ( الفيسبوك) من خلال تعليق باللغة الانجليزية يقول فيه أن محمد صلاح يواجه مشاكل مع الاتحاد المصري لكرة القدم بعدما وضع صورته على إحدى طائراته بجوار شركة محمول راعية مختلفة عن الشركة التي تعاقد معها محمد صلاح. وصلاح الآن لديه مشاكل أكثر مع ( فودافون) الشركة التي تعاقدت معه والتي تلزمه على أن يقوم بدفع 100 مليون جنيه مصري لو أنه قام بترك صوره تعرض على شركات محمول اخرى. وتابع نادي ليفربول مشاركته على الفيسبوك يقول : ” الآن الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض أن يدفع الـ 100 مليون جنيه لمحمد صلاح بعد المشكلة التي وضعه فيها. يا لها من طريقة مهينة للتعامل مع نجمكم الأكبر”.

تغريدة صفحة نادي ليفربول الانجليزي
تغريدة صفحة نادي ليفربول الانجليزي

عمرو أديب لاتحاد الكرة المصري : لو سمحتم أزيلوا صورة محمد صلاح من على الطائرة

عمرو اديب محمد صلاح له بيزنس ولابد من علاجه
عمرو اديب محمد صلاح له بيزنس ولابد من علاجه

من جهته قال عمرو أديب، الاعلامي خلال تقديمه لبرنامج ” كل يوم ” المذاع على فضائية ” اون اي “، مساء أمس الموافق 29 أبريل 2018: ” لو سمحتم على اتحاد الكرة المصري ازالة صورة محمد صلاح من على الطائرة والتواصل مع الشركة الراعية المتعاقدة مع محمد صلاح ووكيل اعماله، ولابد من معاملته مثل أي نجم عالمي فالقضية قضية حقوق وليست قضية أموال، وهنا اتساءل لماذا تم وضع محمد صلاح بمفرده على الطائرة في صورة وذلك لأنه عظيم وأحرز أهداف في الدوري الانجليزي وهذا له ثمن ولابد من دفعه إلى محمد صلاح، فالمعلومة الخاصة بنا أن هذه الصورة سيتم ازالتها من على الطائرة ويمكن وضع صورته مع مجموعة اللاعبين بعد ذلك أو لا توضع اطلاقا، وهنا اتساءل لماذا وصلنا لهذه المرحلة”.

وزير الشباب والرياضة يعد بحل أزمة محمد صلاح

نشر خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة تغريدة يعلق على تغريدة محمد صلاح قائلًا: ” سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة . خاصة وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلي أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري محب ومخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل. #تحيا_مصر”.

وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز يعد بحل الأزمة
وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز يعد بحل الأزمة

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يؤكد انتهاء أزمة محمد صلاح

من جهته أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة على انتهاء أزمة محمد صلاح ونشر على حسابه الرسمي على موقع ( تويتر) تغريدة يقول فيها: ” تم الإتفاق مع المهندس هاني أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات الكابتن محمد صلاح . و أؤكد اننا جميعا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التي أبرمها في إنجلترا، حتى لا يتعرض لأي مشكلات. #تحيا_مصر “.

خالد عبد العزيز يؤكد حل أزمة محمد صلاح
خالد عبد العزيز يؤكد حل أزمة محمد صلاح

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني رسميا امام جمهوره ويرفض طلب احد معجبيه

21/10/2018 – 22:41، تحديث: 21/10/2018 – 22:41 أحمد مصطفى عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *