الرئيسية / رياضة / مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مباشر اليوم السبت 29-4-2018 فى الدورى الاسبانى متابعة كتابية والقنوات الناقلة للقاء البارسا الليلة

مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مباشر اليوم السبت 29-4-2018 فى الدورى الاسبانى متابعة كتابية والقنوات الناقلة للقاء البارسا الليلة

تقام مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مباشر اليوم ضمن الأسبوع الخامس والثلاثون من عمر الدورى الإسبانى اليوم الأحد 29/4/2018، ويستضيف فريق ديبورتيفو لاكرونيا منافسة برشلونة على ملعب ريازور، ويأمل لاكورونيا في تحقيق انتصار يقفز به عدة مراكز، بينما يسعى برشلونة لحسم بطولة الليجا الإسبانية وتحقيق الفوز.

مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم

ديبورتيفو لاكورونيا يأمل فى هزيمة البطل والابتعاد عن منطقة الهبوط، يلعب فريق ديبورتيفو لاكرونيا مستضيفاً فريق برشلونة فى مباراة الجولة 35، ويأمل لاكورونيا في تحقيق الانتصار والابتعاد عن منطقة الهبوط، كما يسعى الفريق فى حصد نقاط المباراة وخطف الفوز، ويطمح ديبورتيفو فى إلحاق المتصدر أول هزيمة له هذا الموسم فى بطولة الدورى، ويحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة من الفوز فى 6 لقاءات والتعادل فى 10 وخسارة 18 مباراة.
وكان الفريق قد تعادل سلبيا فى مباراة الجولة الماضية مع فريق ديوبرتيفو ليجانيس، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين المنافسين قد انتهى بخسارة لاكرونيا 3-0.
برشلونة يسعى لإحراز لقب البطولة ويكفيه نقطة، يدخل فريق برشلونة ضيفا على فريق ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة الجولة 35، ويسعى برشلونة لحصد نقاط المباراة وإحراز لقب الليجا، كما يطمح في حصد البطولة الثانية له هذا الموسم، ويأمل البلوجرانا فى تحقيق الفوز واستكمال سلسلة الانتصارات فى الدورى، ويحتل البارسا المركز الأول بجدارة 83 نقطة من الفوز فى 25 مباراة والتعادل فى 8 لقاءات ولم يهزم حتى الأن، كما يذكر أن له مباراة مؤجلة فى الدورى أمام فياريال.
يذكر أن برشلونة قد تعادل مع سيلتا فيجو 2-2 فى أخر لقاءاته بالدوري، كما يذكر أن الفريق حقق فوزا عريضا على فريق إشبيلية 5-0 فى مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا وتحقيقه اللقب هذا الموسم.

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
1 برشلونة 33 83
18 ديبورتيفو لاكورونيا 34 28

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مباشر

تقام مباراة الأسبوع الخامس والثلاثون فى الدورى الإسبانى وسنتابع مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا بث مباشر يوم الأحد 29/4/2018، وتبدأ أحداث المباراة فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 9:45 بالتوقيت الدولى السعودى، وفى الساعة 7:45 بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

تذاع مباراة الجولة 35 بين لاكورونيا ضد برشلونة بث مباشر على شاشة شبكة قنوات بي ان سبورت فى الدورى على قناة beIN SPORTS HD 3، ويقام استوديو تحليلي خاص باللقاء يضم العديد من نجوم التحليل من أجل التعليق على اللقاء وتحليل المباراة وسيقوم المعلق رؤوف خليف بالتعليق على مباراة برشلونة اليوم.

الآن اضبط تردد قنوات”بى ان سبورت beIN SPORTS HD 3”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة والمشفرة – لمشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

بطاقة اللقاء

 برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا 
برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بوروسيا دورتموند و بايرن ميونيخ…مباراة رودود الأفعال

11/11/2018 – 1:32، تحديث: 11/11/2018 – 1:32 خالد صلاح تحليل : خالد صلاح عبد الرحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *