الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / تفاصيل حريق فى المتحف المصري الكبير بالهرم والحماية المدنية تدفع ب 10 سيارات إطفاء

تفاصيل حريق فى المتحف المصري الكبير بالهرم والحماية المدنية تدفع ب 10 سيارات إطفاء

قام اللواء هاني سعيد مدير الحماية المدنية بمحافظة الجيزة بالدفع فوراً بعشر سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق الذي نشب واندلع فى سقالات المتحف الكبير بالهرم، وانتقل مسرعاً مع العقيد عادل أبو سريع مأمور قسم الهرم لمحل الواقعة من أجل المتابعة وإخماد الحريق.

تفاصيل حريق المتحف المصري الكبير

تلقت الحماية المدنية بمحافظة الجيزة إخطاراً من الشرطة بان هناك أدخنة تتصاعد بمحيط المتحف الكبير بالهرم، وبناء عليه قامت الحماية المدنية بدفع 10 سيارات إطفاء لمحاصرة النيران وإخماد الحريق على وجه السرعة.

وأكد مصدر أمني مسؤول بأن ليس هناك أي سبب لهذا الحريق حتى الآن، وأضاف اللواء عصام سعد مدير أمن محافظة الجيزة بأنه قام بالتحدث مع رجال العمل الجنائي من أجل المعاينة ومعرفة ملابسات الحريق بعد انتهاء عملية الإطفاء فوراً.

وأكدت بعض الوسائل الإعلامية مثل مصراوي وسكاي نيوز العربية بان النيرات قد اشتعلت بالفعل بسقالات المتحف الكبير، وأن قوات الحماية المدنية قامت بالسيطرة على الحريق دون أي إصابات أو أضرار مادية، والآن يقوم رجال الحماية المدنية بعمليات التبريد من اجل تحميد الحريق، وبالفعل أكدت وسائل الإعلام بان رجال المعمل الجنائي وصلوا من أجل المعاينة ومعرفة ملابسات الحريق.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *