الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / الحكومة تمنح إجازة الثلاثاء المقبل للعاملين بالدولة وبالقطاع العام وقطاع الأعمال العام.. ومفاجأة جديدة من الحكومة

الحكومة تمنح إجازة الثلاثاء المقبل للعاملين بالدولة وبالقطاع العام وقطاع الأعمال العام.. ومفاجأة جديدة من الحكومة

نجوم مصرية:

حصل العاملين بالدولة وبالقطاع الخاص على إجازة رسمية يوم الأربعاء الماضي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء والتي تواجه يوم الخامس والعشرين من شهر أبريل، ولم تمر سوى أيام قليلة ويترقب موظفي الدولة والعاملين بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، في الحصول على إجازة رسمية جديدة يوم الثلاثاء المقبل، الأول من مايو، بمناسبة عيد العمال، وهو أيضًا يوم عطلة سنوية، تزامنًا مع كلمة مرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفالاً بهذه المناسبة.

ومن ناحية أخرى، كشفت مصادر مسئولة غير تصريحات صحفية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيلقي كلمة غدًا الأحد في احتفال مصر بعيد العمال، وسيكرم عشرة من قدامى النقابيين، الذين أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، ويكرم اثنين من العاملين المحالين إلى المعاش بوزارة القوى العاملة، تقديرا لجهودهما في خدمة العمال وأصحاب الأعمال.. وفقصا لتصريحات الوزير محمد سعفان.

أهم مطالب العمال في عيدهم

أما عن اهم مطالب العمال في عيدهم، فقد أشار وزير القوى العاملة، إلى أنه تم طرحها في اجتماع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بقيادات الاتحاد، بسرعة وضرورة تشغيل المصانع المتعثرة، والشركات المتوقفة التابعة للشركات القابضة بقطاع الأعمال، وإعادة هيكلتها، للمساعدة في حل مشكة البطالة التي تراجعت نسبتها من 15% عام 2012 إلى 11% العام الحالي، وذلك بفضل المشروعات القومية التي تنفذها الدولة والتي توفر الآلاف من فرص العمل لجميع المؤهلات من الجنسين.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *