https://go.oclaserver.com/afu.php?zoneid=1982112
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / ’’ التموين’’ تفاجئ المواطنين وتطرح 10 آلاف طن من اللحوم المجمدة بأسعار مخفضة

’’ التموين’’ تفاجئ المواطنين وتطرح 10 آلاف طن من اللحوم المجمدة بأسعار مخفضة

نجوم مصرية:

التموين تفاجئ المواطنين وتطرح 10 آلاف طن من اللحوم المجمدة, صرح مصدر في وزارة التموين أنه سوف يتم طرح 10 آلاف طن من اللحوم المجمدة خلال شهر رمضان المقبل وذلك ’’, وتم تحديد ثمن الكيلوا 60 جنيها مصريا موضحا أن الفترة القادمة سوف يتم من خلالها تحديد أماكن المعارض في جميع محافظات الجمهورية, وذلك لعرض السلع الغذائية, وسوف يتم ذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية, وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية, بالاشتراك مع أكثر من 200 تاجر وصانع ومورد.

التموين تفاجئ المواطنين وتطرح 10 آلاف طن من اللحوم المجمدة

أكد مصدر مسئول بالغرفة التجارية، إنه سيتم إنشاء معارض «رمضان كريم»، في عدد من الأماكن العشوائية والأحياء، بالتنسيق مع محافظة القاهرة من منطلق الاستعداد لشهر رمضان ، وسوف يتم عرض السلع والمنتجات بسعر منخفض للمواطنين.

وسوف يتم تحديد المناطق التي ستقام بها معارض «رمضان كريم»، وهى المرج وشبرا والشرابية والفسطاط ودار السلام.

وأكد إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية، أن ذلك سوف يكون بالتنسيق مع محافظة القاهرة، لإقامة المعارض وذلك لمساعدة المواطنين تأهبا لاستقبال الشهر الكريم، من خلال توفير عدد من المنافذ التي ستقام بها معارض للسلع وتقديم مساعدة حقيقية من أجل إنجاح هذه المعارض في مناطق مختلفة من المحافظة، للوصول في النهاية إلى المواطن الذي يستحق الدعم.

وأشار العربي، في تصريحات صحفية، إنه سوف يتم تجهيز الأماكن التي سوف تقام المعارض بها وسيتم الإعلان عن المعرض خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد تحديد أماكنها التي تم من خلالها مراعاة تغطية أماكن مختلفة من المحافظة.

وأكد أن أسعار السلع المتاحة في المعرض ستكون مخفضة بصورة كبيرة لأنها مدعمة من الغرفة، وسيتم وضع تخفيضات كبيرة على أسعار السلع تتراوح ما بين 15 إلى 30%.

وأكد العربي، أن المعارض سوف تستمر مدة تتعدى أكثر من أسبوع من بداية الإعلان عن الافتتاح, مع وجود مقترحات بمدها لفترة أخرى لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين مع دخول الشهر الكريم.

وقد رحب عدد من المواطنين بهذه المعارض «رمضان كريم»، مطالبين بزيادة عدد هذه المنافذ وذلك للتخفيف على المواطنين في الشهر المبارك.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بيان تفصيلي بأسعار الورقة الخضراء (الدولار) اليوم الموافق 5-7-2018

نعرض لكم اليوم على موقعنا”نجوم مصرية”سعر الدولار اليوم الموافق 5-7-2018 جدول تفصيلي لأسعار الدولار في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *