أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / اسماء مسلسلات رمضان 2018 المصرية كاملة

اسماء مسلسلات رمضان 2018 المصرية كاملة

كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب حلول الضيف الكريم شهر رمضان المبارك ، ومع قدوم الشهر الفضيل كعادة كل عام في مثل هذا التوقيت ، تتنافس الأعمال الدرامية على مائدة القنوات الفضائية العربية ومنها مجموعة قنوات “mbc” وقنوات “cbc” ، وفيما يلي قائمة ب اسماء مسلسلات رمضان 2018 .

اسماء مسلسلات رمضان والقنوات التي تعرضها :

مسلسل “نسر الصعيد” لـ محمد رمضان

يلتقي محمد رمضان مع الفنانة المتألقة درة في مسلسل “نسر الصعيد” لموسم رمضان 2018، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي ، وتدور أحداثه في اطار بوليسي.

مسلسل “عوالم خفية ” لعادل امام

كما عودنا كل عام ، يطل النجم عادل إمام على الجمهور هذا الموسم من خلال مسلسل “عوالم خفية” ، وتدور أحداثه حول صحفي كبير تقع في يده مذكرات ممثلة مشهورة تم قتلها ، وتحتوي على خبايا وأسرار لشخصيات كبيرة فاسدة، العمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج رامي إمام .

المسلسل الكوميدي “بالحجم العائلي” لـ يحيي الفخراني

يشارك النجم يحيي الفخراني هذا العام في بطولة مسلسل “بالحجم العائلي” الذي يتطرق لقضايا اجتماعية في اطار كوميدي ، من إخراج هالة خليل ومن تأليف محمد رجاء، ويشارك في المسلسل ميرفت أمين .

مسلسل “لعنة الكارما” لـ هيفاء وهبي

تطل النجمة هيفاء وهبي هذا العام في مسلسل “لعنة الكارما”، المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج فاروق إسماعيل.

مسلسل “ضد مجهول” لـ غادة عبد الرازق

وكعادة النجمة غادة عبد الرازق تخوض هذا العام سباق رمضان بمسلسل “ضد مجهول” ، وتجسد فيه شخصية سيدة متزوجة من شخص مهم وتعيش حياة مليئة بالسعادة معه لكن فجأة يلاحقها شبح الماضي وأسراره.

“رحيم” لـ ياسر جلال

النجم المصري ياسر جلال يطل مع دينا والفنانة نور هذا الموسم في مسلسل “رحيم” الذي تدور احداثه حول شخصية رجل يتاجر في اعمال غير مشروعة. وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، واخراج محمد سلامة.

مسلسل “اختفاء” ل “نيللي كريم”

النجمة نيللى كريم ، قامت قبل اسابيع بمدينة موسكو الروسية ، بتصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد “اختفاء” ،حيث تلعب دور دكتورة جامعية تعيش في روسيا تبحث عن زوجها الذي يختفي فجأة بدون سبب . يشاركها البطولة هشام سليم، إسماعيل شرف.

مسلسل “بني يوسف” لـلنجمة”يسرا”

تطل الفنانة يسرا في موسم رمضان بمسلسل “بني يوسف” ، والذي توقف تصويره بعد اصابة يسرا بقدمها في كواليس تصوير المسلسل .

مي عز الدين في مسلسل “رسايل”

مي عز الدين التي غابت الموسم الماضي عن الظهور ، تطل علينا هذا الموسم في مسلسل “رسايل” ويشاركها البطولة كل من: خالد سليم و أحمد حاتم .

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيبي 2018 Baby الجديد للأطفال علي قمر النايل سات

خبر سار جدا لجميع الأطفال تم بث قناة جديدة عبر قمر النايل سات وتحمل إسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *