أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أندرتيكر يفوز على روسيف وينشر صورته مع تركي آل شيخ وابنيه (30 صورة للأسطورة)

أندرتيكر يفوز على روسيف وينشر صورته مع تركي آل شيخ وابنيه (30 صورة للأسطورة)

نجوم مصرية:

نشر المصارع المثير للجدل أندرتيكر أسطورة المصارعة الحرة، عبر صفحته الرسمية على الصور «انستجرام»، اليوم السبت الموافق 28 / 04 / 2018، صورة له مع تركي آل شيخ وابنيه.

ويعد اليوم هو ثاني أيام مهرجان أعظم رويال رامبل 2018 والمقام في المملكة العربية السعودية وظهر في الصورة أندرتيكر مع تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، وابنيه.

ويذكر أن النجم المصارع أندرتيكر وصل إلى جدة من أجل المشاركة في البطولة.

أعظم رويال رامبل في السعودية

واستضافت السعودية يوم أمس الجمعة الموافق 27 أبريل، في مدينة جدة بملعب الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الرياضية احتفال ومهرجان رويال رامبل، والذي تم الاتفاق على إقامته في جدة.

ويعد هذا المهرجان أعظم مهرجان رويال رامبل في تاريخ المصارعة الحرة، ما جعل الجماهير المهتمة بالمصارعة في الوطن العربي والعالم أجمع في انتظار تدشين المهرجان وبدايته.

وأكدت أخبار وتقارير على أن WWE تجهز بكل ما لديها من إعدادات لتقدم شيئا مختلف من الإبهار والإثارة في هذا العرض، إذ إنها أعادت تنظيم جدول الأعمال الخاص بها ليتم المهرجات وتتم مسابقات رويال رامبل في أحسن صورة.

أندرتيكر في مواجهة روسيف

وبمجرد ظهور المصارع الظاهرة أندرتيكر فى عرض أعظم رويال رامبل 2018 فى السعودية، بدأت ثبتت الصدور وأصبحت صالة المواجهات وكأنها خاوية ولا يوجد بها أحد.

دخول أندر تيكر إلى الحلبة له قوة وتوحى لحظة دخوله بالرعب، إذ عودنا الأسطورة أندرتيكر بظهوره بشكله المرعب ومنافساته القوية، وكانت المواجهة مع المصارع العنيد روسيف.

ودارت مواجهة تتميز بالعنف والقوة تبادل الضربات ومحاولات تثبيت الأكتاف، فكل منهما حاول نزول الآخر في التابوت.

وكانت الأغلبية في المواجهة للمصارع الأسطورة أندرتيكر؛ لخبرته في المصارعة فهو لاعب قديم ومخضرم ولا يعتمد على قوته الجسمانية فقط، وقد كانت المباراة بين المصارعين للتنافس على المصارع الذى سيدخل إلى التابوت ويتم دفنه أولاً .

وأدخل بالفعل المصارع الأسطورة أندرتيكر المصارع العنيد روسيف التابوت وفاز عليه في المواجهة، ليسجل رقما جديدا في المصارعة وفي مسيرته الاحترافية.

ولديكم صور للأسطورة أندرتيكر خلال مشواره في عالم المصارعة

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *