أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ملخص مباراة الفيصلي والاهلي اليوم السبت 28-4-2018 في الدوري الاردني

ملخص مباراة الفيصلي والاهلي اليوم السبت 28-4-2018 في الدوري الاردني

نجوم مصرية:

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الأردني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي الفيصلي الاردني الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي الأردني، في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة 20 من عمر دوري المناصير على ملعب عمان الدولي.

حيث تعد مباراة الفيصلي والاهلي، من أهم مباريات الجولة الحالية في الدوري الأردني، حيث نجح السماوي في تحقيق هدفه في كأس الاتحاد الآسيوي والتأهل إلى نصف النهائي، حيث يسعى إلى تحقيق اللقب الآسيوي في الموسم الحالي، حيث سوف يلعب مواجهة اليوم بأجواء تفاؤلية، وذلك عقب الفوز على نادي الأنصار اللبناني وتصدر مجموعته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

مباراة الفيصلي والاهلي
مباراة الفيصلي والاهلي

ويسعى المدرب الصربي نيبوشا، المدير الفني للنادي الفيصلي الأردني، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة في محاولة لتأجيل تتويج نادي الوحدات في الموسم الكروي الحالي، حيث يدخل الفيصلي بقوته الضاربة أمام الأهلي، حيث سوف يعمل على تأمين الدفاع بشكل كبير من أجل التصدى لسرعة هجوم الأهلي، مع المساعدة في الهجوم لتسجيل الأهداف.

بينما يدخل الأهلي مواجهة اليوم بأسلوبه المعتاد وهو الهجوم المرتد السريع، وهو من أفضل الأساليب في الدوري الأردني، حيث تفوق به النادي في كافة المباريات التي خاضها في الفترة الماضية، ولكن من المنتظر أن يتصدى دفاع الفيصلي بالأداء التكتيكي.

ترتيب الفيصلي والأهلي في الدوري الأردني

يحتل النادي الفيصلي وصافة الدوري الأردني في الموسم الكروي الحالي، برصيد 38 نقطة، حيث نجح في تحقيق 11 انتصار و 5 تعادلات في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل النادي الأهلي المركز السادس برصيد 23 نقطة، حيث نجح في تحقيق 5 انتصارات وثماني تعادلات في الموسم الحالي، ويسعى إلى الحفاظ على مركزه في الدوري.

ملخص مباراة الفيصلي والاهلي اليوم

انطلقت مباراة الفيصلي والأهلي منذ قليل في دوري المناصير الأردني، وذلك وسط حضور جماهيري كبير على ملعب المباراة، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل المنافسة في الدوري الأردني في الموسم الكروي الحالي.

حيث نجح النادي الفيصلي في التقدم على حساب نظيرة الأهلي في شوط المباراة الأول، بعد سيطرة كاملة على مجريات المباراة، وذلك عن طريق اللاعب يوسف الرواشدة، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ثم عاد ليسجل الهدف الثاني للسماوي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وذلك وسط سيطرة كاملة من لاعبي الفيصلي على المباراة.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *