الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / بالأرقام.. بشرى سارة من وزارة التموين بشأن المقررات التموينية لشهر مايو وتخفيضات تصل إلى 20% على جميع السلع

بالأرقام.. بشرى سارة من وزارة التموين بشأن المقررات التموينية لشهر مايو وتخفيضات تصل إلى 20% على جميع السلع

نجوم مصرية:

تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي على تلبية احتياجات المواطنين، وذلك من خلال الدعم الذي تقدمه على البطاقات التمونية لأكثر من 70 مليون مواطن، وحول هذا الأمر أكد المتحدث باسم وزارة التموين ممدوح رمضان، على أنه تم الانتهاء من صرف المقررات التموينية عن شهر أبريل، وأنه وبداية من أول مايو سوف يتم البدء في صرف مقررات الشهر، كما أن نقاط الخبز سيتم صرفها من بداية الشهر وحتى يوم 20 من نفس الشهر.

وأضاف رمضان إلى أنه يوجد تخفيضات كبيرة على السلع المطروحة بالشوادر في جميع محافظات الجمهورية مؤكداً أن هناك تخفيضات تتراوح ما بين 15 إلى 20% على جميع أنواع السلع المعروضة في المعارض والشوادر مشيراً إلى أن الأسعار موحدة للجميع وأن الكل سيستفيد من هذا التخفيض، كما أشار رمضان إلى وجود استعدادات على أحدث مستوى فيما يتعلق بشنطة رمضان، والتي تحتوي على جميع انواع السلع الغذائية من أرز وسكر وعدس وغير ذلك وأن ثمن هذه الشنطة 75 جنيه فقط لا غير.

ومن جهة أخرى أكد رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية العميد إيهاب الليثي ،أنه سيتم طرح شنطة رمضان في جميع المجمعات الإستهلاكية وبداية من منتصف الأسبوع القادم، وأضاف أن ياميش رمضان تم طرحه بالمجمعات الإستهلاكية بأسعار عليها تخفيضات 10% مقارنة بالقطاع الخاص، وأما الدواجن المجمدة فستطرح بسعر 19 جنيه، أما اللحوم السودانية الطازجة فهي مطروحة بسعر 85 جنيه و60 جنيه لـ اللحوم المجمدة.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *