الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي دور ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي دور ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية:

على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وفي إطار منافسات دور ربع نهائي كأس مصر يخوض نادي الزمالك مباراته القادمة في كأس مصر أمام الانتاج الحربي مساء يوم الأربعاء.

الزمالك بقيادة مديره الفني المؤقت خالد جلال استطاع أن يحقق الفوز في مباراة الديربي أمام الأهلي الخميس الماضي في آخر مباريات الفريق الأبيض في الدوري المصري هذا الموسم.

ويسعى الزمالك بقيادة جلال للفوز على الانتاج الحربي من أجل إستكمال مشواره في كأس مصر، ومن ثم الفوز باللقب، والذي قد ينقذ موسم الفريق، والذي سيخرج به الفريق الأبيض بخفي حنين حال ضياع لقب الكأس منه.

الزمالك استطاع أن يتأهل لهذا الدور عقب فوزه على فريق حرس الحدود الذي كان يلعب وقتها في دوري الدرجة الثانية، حيث فاز الزمالك على الحدود بثلاثية نظيفة.

أما الانتاج الحربي فقد واجه هو الآخر أحد أندية الدرجة الثانية في دور ثمن النهائي، إذ أنه تمكن من التغلب على فريق الجونة بهدف دون رد، ليضمن الفريق العسكري مقعده في دور ربع نهائي كأس مصر

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي:

وقد تقرر أن تُقام مباراة الزمالك والانتاج الحربي القادمة في دور ربع نهائي كأس مصر مساء يوم الأربعاء الموافق الثاني من مايو، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربي:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر أمام الانتاج الحربي مساء الأربعاء عبر شاشة قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *