الرئيسية / رياضة / ملخص ونتيجة مباراة الأهلى والزمالك اليوم والتى انتهت بفوز الزمالك 2-1

ملخص ونتيجة مباراة الأهلى والزمالك اليوم والتى انتهت بفوز الزمالك 2-1

نجوم مصرية:

انتهت القمة رقم 116 بين نادى الأهلى ونادى الزمالك فى مباراة الأهلى والزمالك اليوم فى الدورى المصرى الممتاز وقدمنا لكم فى موقع نجوم مصرية التغطية المباشرة لمباراة كرة القدم الفريق الأحمر والزمالك ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة في دوري الكرة المصري الفاخر على استاد العاصمة المصرية القاهرة العالمي، حيث انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 لنادى الزمالك

الفريق الأحمر حسم لقب بطولة الدوري للمرة 40 في تاريخه بعد أن أحرز 85 نقطة من 32 ماتش، أما الفريق الأبيض فجمع 58 نقطة من 33 ماتش ليخسر الترتيب الثاني رسمياً ويفقد الثالث لصالح المصري.

بعد استقرار الكرة في منتصف الملعب في أول خمس دقائق، قام باحتساب الحكم شوطة حرة للأبيض على الجهة اليسرى لتنفذ عرضية في الدقيقة السادسة حولها دفاع الفريق الأحمر إلى ضربة ركنية اختتمت بعرضية حولها كاسونجو إلى الشباك بيسراه.

وسنحت إمكانية للأهلي في الدقيقة 18 برأسية من أيمن أشرف إلى سعد سمير داخل مساحة العقوبة ليمررها بالكعب نحو مروان محسن بل دفاع الفريق الأبيض تدخل وأبعد الكرة بنجاح.

ونجح الفريق الأبيض في إضافة المقصد الثاني في الدقيقة 21 بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى من خلال معلوم يوسف ليحولها أيمن حفني إلى شباك الشناوي.

صبري رحيل بعث عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 23 ليحولها مروان محسن برأسية مرت فوق عارضة الحارس جنش لتضيع احتمالية تقليص الفارق للنادي الفريق الأحمر.

واحتسب الحكم غير صحيح أخر على حواجز مساحة عقوبة المارد الأحمر في الدقيقة 35 لتنفذ الكرة عرضية بداخل منطقة العقوبة بل الشناوي أنقذها بقدمه قبل أن يتدخل الحكم باحتساب غير صحيح لصالح الفريق الأحمر.

ومن شوطة حرة على الفور على الجهة اليمنى المقابلة لمنطقة عقوبة القلعة البيضاء في الدقيقة 43 بعث وليد سليمان عرضية أبعدها محمود جنش إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأحمر.

الفريق الأحمر نظم كرَّة مرتدة في الدقيقة 49 بسرعة شديدة أدت الى تمريرة من مروان إلى أجايي لينفرد لكنه لم يسير بسرعته باتجاه المرمى ليضطر لتسديدة هزيلة بيسراه ذهبت سهلة للحارس جنش.

وكاد المارد الأحمر أن يسجل في الدقيقة 52 بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى لعبها إسلام محارب رأسية نحو شباك الفريق الأبيض بل الحارس جنش نجح في إبعاد الكرة إلى ركنية.

وسنحت أخطر الفرص للأهلي في الدقيقة 62 بعد عمل جماعي ممتاز اختتم بتمريرة إلى جونيور أجايي بداخل منطقة العقوبة ليمرر إلى محارب الذي قام بتسديد كرة ردها الحراسة ليتابعها مروان بتسديدة ارتطمت مكررا بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

وحصل الفريق الأحمر على شوطة حرة على الفور على حواجز مساحة العقوبة في الدقيقة 68 قام بتسديدها أحمد فتحي قوية لترتطم بيد اللاعب كاسونجو ليحتسب الحكم شوطة عقوبة لصالح نادي القرن.

وليد سليمان تصدى لتطبيق شوطة العقوبة في الدقيقة 71 بعد 3 دقائق من اعتراضات لاعبي القلعة البيضاء وجهازهم الفني ليسدد الكرة قوية على يمين جنش الذي ذهب للاتجاه المعاكس.

وأهدر البديل صلاح محسن مقصد التعادل بعد انفراد كامل في الدقيقة 75 لكنه قام بتسديد الكرة في منتصف المرمى ليبعدها جنش ببساطة إلى ركنية نفذت عرضية سريعة لتصل إلى محسن الذي قام بتسديدها هزيلة مرة ثانية في منتصف المرمى إلى أحضان جنش.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم فوز الأخضر

16/11/2018 – 20:16، تحديث: 16/11/2018 – 20:16 عبد الرحمن مجدي موعد مباراة السعودية واليمن اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *