الرئيسية / رياضة / عرض أعظم رويال رامبل مباشر Greatest Royal Rumble لحظة بلحظة

عرض أعظم رويال رامبل مباشر Greatest Royal Rumble لحظة بلحظة

نجوم مصرية:

ينطلق بعد قليل، عرض رويال رامبل الأقوى والأعظم في التاريخ، والذي يعد أهم عروض المصارعة الحرة في تاريخ WWE، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة السعودية، حيث تأتي البطولة الأهم تفعيلاً للاتفاقية التي تم التوقيع عليها من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـWWE، فينس مكمان. حيث يشهد أعظم رويال رامبل، مشاركة 50 مصارع من نجوم اتحاد المصارعة الحرة، حيث سوف يتواجد على رأسهم، المصارع العالمي راندي أورتن، ونجم قاعة المشاهيرة مارك هنري، والمصارع العالمي راي ميستريو، وبطل العالم السابق كيفن أوينز، ومدير عرض سماكداون لايف شين مكمان، كما يتواجد بطل العالم السابق ذا جريت كالي.

مواجهات عرض أعظم رويال رامبل

ومن المرتقب أن تكون مواجهات اعظم رويال رامبل، هي من أقوى المواجهات على الإطلاق في تاريخ WWE، وسوف يشهد العرض منافسة على كافة ألقاب وبطولات الاتحاد بالكامل.

مواجهات عرض أعظم رويال رامبل
مواجهات عرض أعظم رويال رامبل

وقد كشفت إدارة اتحاد المصارعة، على إن النزالات سوف تبدأ في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تنتهي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، أي أن العرض سوف يستمر لمدة 5 ساعات كاملة، كما كشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن نفاد جميع التذاكر المخصصة لدخول هذا العرض التاريخي، الذي تشهده المملكة لأول مرة.

القنوات الناقلة لعرض أعظم رويال رامبل والمحللين

وأعلنت اللجنة المنظمة للعرض، على إنه سوف يتم إذاعته بشكل مجاني على قناة ام بي سي أكشن المفتوحة، والقناة الرياضية السعودية، وأيضاً سوف يتم نقله على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية، وسوف يضم العرض أيضا المحللين من الأساطير أمثال بوكر تي وجيري لولير وعضو قاعة المشاهير جيم روس.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *