أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جدول ترتيب فرق الدوري بعد فوز الزمالك على الاهلي في القمة 116

جدول ترتيب فرق الدوري بعد فوز الزمالك على الاهلي في القمة 116

نجوم مصرية:

في لقاء القمة الذي جمع بين فريقي الأهلي والزمالك اليوم الخميس 26 إبريل 2018، على استاد القاهرة بالقمة 116، أستطاع فريق الزمالك أن يحرز فوزاً مستحقاً على فريق الآهلي الكبير، بنتيجة هدفين للزمالك مقابل هدف للنادي الأهلي.

ولهذا الفوز أهمية كبرى لدى فريق الزمالك، حيث أنه بهذا الفوز أستطاع كسر عقدة الفوز على النادي الأهلي وذلك منذ أكثر من 11 عام، حيث لم يستطع فريق الزمالك الفوز على النادي الأهلي منذ عام 2007 في بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك في مرمي الاهلي اللاعب كاسونجو وأيمن حفني في حين سجل هدف الأهلي في مرمى الزمالك اللاعب وليد سليمان وذلك من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز الكبير من قبل نادي الزمالك على النادي الآهلي أرتفع رصيد نادي الزمالك من النقاط ليصل إلى 61 نقطة محتلاً للمركز الثالث، بينما يتوقف رصيد النادي الأهلي عند 85 نقطة ويحتل صدار ترتيب جدول فرق الدوري العام للموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن لقاء القمة 116 بين فريقي الأهلي والزمالك، بالنسبة للنادي الأهلي هو تحصيل حاصل ، حيث أن النادي الأهلي قد حسم بطولة الدورى منذ أن وصل رصيده من النقاط إلى 75 نقطة ، إلا أن مباراة القمة لها طابع خاص لدي جماهير الناديين، حيث أنها تعتبر بطولة في حد ذاتها ، ولهذا خرجت جماهير الاهلي بعد أنتهاء المباراة حزينة على الرغم من أن فريقها قد حسم البطولة منذ زمن، وذلك لأن فوز الزمالك على الأهلي قد أفسد علي جماهير الأهلي فرحتهم ببطولة الدوري.

هذا وقد قرر المستشار مرتضى منصور صرف مكافأة خاصة للاعبي الزمالك على ذلك الفوز الغالي على النادي الأهلي.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد أنتهاء مباراة القمة 116 وفوز الزمالك على الأهلى:-

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الاهلي في القمة 116
جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الاهلي في القمة 116

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *