الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / القنوات المفتوحة الناقلة لعرض اعظم رويال رامبل 2018 في جدة على النايل سات وعربسات

القنوات المفتوحة الناقلة لعرض اعظم رويال رامبل 2018 في جدة على النايل سات وعربسات

نجوم مصرية:

أضبط ترددات القنوات الناقلة لعرض أعظم رويال رامبل 2018 في جدة، حيث يحل نجوم wwe ضيوفاً على مدينة جدة وسط حضور جماهيري كبير، وذلك من خلال عرض WWE Greatest Royal .

القنوات الناقلة لأعظم رويال رامبل في جدة

تستضيف مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عرض أعظم رويال رامبل، والذي تبدأ أحداثه في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويستمر على ثلاث ساعات على الأقل، يسبقها العرض التحضيري لمدة ساعة للعرض، أي أن البداية ستكون في السادسة مساءاً للعرض التحضيري بتوقيت السعودية، وبالتالي، يمكن للجمهور حاملي التذاكر تسجيل الدخول من البوابات في الساعة الرابعة أو ما قبل ذلك.

القنوات الناقلة لأعظم رويال رامبل

سيتم نقل أعظم رويال رامبل على العديد من القنوات المفتوحة هي، قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، وقناة ksa sport 1، وقناة أم بي سي أكشن، وقناة دوري بلس على اليوتيوب، وذلك لمتابعة العرض المنتظر عبر الانترنت من جميع أنحاء العالم.

  • نزالات رويال رامبل جدة

ومن أهم المواجهات التي يشهدها عرض رويال رامبل اليوم، هي مواجهة بروك ليسنر ضد رومان رينز على لقب العالم، فيما سيشهد العرض تواجد مصارعين سعوديين، وذلك لأول مرة في الاتحاد الدولي لمصارعة المحترفين، والعديد من النزالات الكبيرة،

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *