أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / فيلم Venom : اكثر الافلام تشويقا في سنة 2018

فيلم Venom : اكثر الافلام تشويقا في سنة 2018

عشاق السينما الهوليودية لديهم موعد مع احد ابرز الافلام لهاته السنة فيلم venom ( السم ) ، الذي تم انتاجه من طرف 3 شركات كبرى في الانتاج السينمائي و من بينها شركة سوني العملاقة ، بالاضافة الى شركة كولومبيا ، و الذي يعتبر صيغة متطورة من سلسلة افلام سبايدر مان .

قصة الفيلم Venom تتحدث عن شاب في التلاثينيات من عمره يتناول لعقار طبي معين ، يوجد في داخله سم فيروسي ، يحول الى وحش فتاك ، و يجد الشاب نفسه يدخل في مطارادات مع نفسه اولا للخروج من هذا المأزق و يتعرض للمطاردة كذلك من طرف الشركة المصنعة لهذا العقار و مطاردة من قوات الامن ، و بأسلوب تشويقي و اكثر من الخيال العلمي نجد في الفيلم مشاهد قوية و غير مالوفة عبر السينما الهوليودية بشكل عام .

Venom تم اخراجه من طرف المخرج روبن فليشر ، و من تمثيل كل من الممثل العالمي توم هاردي ، بالاضافة الى ميشيل ويليامز ، و ريز احمد .

و قد تم طرح الاعلان التشويقي للفيلم عبر موقع يوتيوب قبل يومين و الذي وصل الى اكثر من 40 مليون مشاهدة في ظرف وجير . و هذا يؤكد حجم الانتظار لهذا الفيلم الكبير ، خصوصا المشاهدين الكرام من العالم العربي و خصوصا المملكة العربية السعودية بعد حصولها على حصريات عرض اولى بالمملكة لافلام امريكية كبرى .

المصدر: فيلم Venom : اكثر الافلام تشويقا في سنة 2018

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *