أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / صحيفة انجليزية | ليفربول يرفض ترك محمد صلاح لريال مدريد مقابل 229 مليون يورو

صحيفة انجليزية | ليفربول يرفض ترك محمد صلاح لريال مدريد مقابل 229 مليون يورو

صرحت صحيفة إنجليزي(ديلي ميل) فى تقرير لها أن نادى ليفربول الانجليزى أبلغ نادي ريال مدريد الأسبانى بأن 200 مليون جنيه إسترليني لن يجعلوهم يستغنوا عن اللاعب محمد صلاح، وحتى نستوعب الأرقام، 200 مليون جنيه إسترليني تساوي 229 مليون يورو، بينما أن أغلى لاعب في العالم كان نيمار بـ222 مليون يورو. ومن الهام ذكره أن 43 هدفا هي محصلة غايات صلاح حتى هذه اللحظة بجميع المسابقات، و31 هدفا في منافسات الدوري الإنجليزي تصدر بهم سباق الحذاء الذهبي، كما حصل على لقبي أجود لاعب في إفريقيا وأفضل لاعب في منافسات الدوري الإنجليزي.

عقد محمد صلاح مع ليفربول

وتحدث توثيق ديلي ميل: “محمد صلاح يملك عقد يتقاضى صلاح بسببه 90 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع، والعقد يطول لـ4 مواسم مرتقبة. ليفربول هذه اللحظة في فترة إعادة نظر بنود العقد ويتمتع النادي بعلاقة قوية بشكل كبير مع وكيل اللاعب رامي عباس”.

وأزاد “زين الدين زيدان مدرب نادري ريال مدريد تتم عن صلاح أثناء كأس العالم للأندية. في هذه المرحلة كان سعر صلاح 100 مليون جنيه إسترليني أما هذه اللحظة فسعره يقارب 200 مليون جنيه إسترليني”، واستكمل “ليفربول يرغب في أن يجعل صلاح رمز عهده الحديث، وسيرفض أي عرض من فريق ريال مدريد”. وتشعب “بعد إلحاق 43 هدفا ذلك الموسم، بات صلاح رمز في آنفيلد، ولكن ليفربول شدد بعد ماتش واتفورد أنه لن يترك اللاعب”.

ليفربول سوف يحتفظ بتشكيلة فريقة الحالية

وأكد “ليفربول يرغب في أن يحتفظ بفريق يورجن كلوب القائم، وسيقوم ايضا بتحديث عقد روبرتو فيرمينو”. واستكمل “هناك تدابير لإرجاع هيكلة لائحة فريق ريال مدريد، ولكن عدم تواجد شرط جزائي في عقد صلاح يعقد فرصة حصول فريق ريال مدريد عليه”. وأتم التقرير “تحرك نادري ريال مدريد للاستحواز على صلاح ستؤثر على أولوية فريق العاصمة الإسبانية، نيمار، الذي لا يظهر سعيدا في باريس سان جيرمان”.

المصدر: صحيفة انجليزية | ليفربول يرفض ترك محمد صلاح لريال مدريد مقابل 229 مليون يورو

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *