الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / سما المصري.. خناقة بين محمد صلاح و”أم مكه” وأسبابها وتفاصيلها وتعلق على صورته الأخيرة مع زوجته

سما المصري.. خناقة بين محمد صلاح و”أم مكه” وأسبابها وتفاصيلها وتعلق على صورته الأخيرة مع زوجته

حينما فاز لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، قامت الفنانة سما المصري بتهنئته بهذ النجاح، ولكنها كعادتها أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن طلبت منه الزواج ونشرها لصورة مركبة له ولها، وقالت عن صلاح “دة راجل قمر ومفرح مصر والعالم كله”، بل إنها قالت لو تزوجت من محمد صلاح فلن يعتزل الكرة أبداً، وأضافت قائلة “جوزهولي بس انتم” وسوف يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم كله وليس في الدوري الإنجليزي فقط.

واليوم أثارت سما المصري جدلاً جديداً، بعد أن قامت بالتعليق على صورة محمد صلاح مع زوجته السيدة الفاضلة “أم مكه”، والتي قام البعض بانتقاد تلك الصورة لعدم ابتسامتها فيها، وقامت المصري بنشر الصورة وعلقت عليها عبر حسابها الخاص في إنستجرام قائلة، أنه وقعت خناقة بالفعل بين محمد صلاح وزوجته ووصفتها بالـ “جامده”، وذلك بعد طلبها الزواج منه، وأضافت أنه تم تكسير النيش وعفش المنزل أصبح على الأرض، وشد وجذب بين الطرفين”، على حسب قولها.

وأضافت سما المصري أن محمد صلاح أقسم لزوجته أن لم يوافق على طلب الزواج من سما، ولكن أم مكه صممت على قتلها وتقوم بتخليص الناس من مشاكلها “وقرفها” وأشارت إلى أن أم مكه محقة في كل ما تفعله “وأردفت قائلة “أنا عن نفسي مش طايقة نفسي”، وأنهت تغريدتها وقالت أنها تحب محمد صلاح ووجهت كلامها لزوجته قائلة أنه تحبها لأنها زوجة الغالي وتحب كذلك ابنته مكه لأنها بنت الغالي “واختتمت “صلاح حبي أنا”.

المصدر: سما المصري.. خناقة بين محمد صلاح و”أم مكه” وأسبابها وتفاصيلها وتعلق على صورته الأخيرة مع زوجته

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *