أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد أمام بايرن ميونخ.. ونقاط القوة والضعف للمالكي

ريال مدريد أمام بايرن ميونخ.. ونقاط القوة والضعف للمالكي

نجوم مصرية:

ريال مدريد أمام بايرن ميونخ.. تنطلق مساء اليوم الأربعاء مباراة من غير الممكن تفويتها على أرضية الأليانز أرينا في بافاري، إذ تجمع اثنين من أباطرة كرة القدم الأوروبية والعالمية؛ بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والنجم الموهوب كريستيانو رونالدو عن تأكيد تفوقهم وفوزهم على غريمه بايرن ميونخ بقيادة المدرب يوب هاينكس واللاعبين آرين روبن وفرانك ريبيري وروبرت ليفاندوفسكي.

ولعب فريق ريال مدريد في المواسم الماضية أمام بايرن ميونخ ست مباريات استطاع الفوز فيها ريال مدريد في خمس مباريات أمام فوز وحيد ويتيم لبايرن ميونخ.

داني كارفاخال: بايرن ميونخ فريق قوي

داني كارفاخال
داني كارفاخال

مدح داني كارفاخال الظهير الأيمن الإسباني ولاعب فريق ريال مدريد الهجوم المرعب لنظيره بايرن ميونخ الألماني، مؤكدًا أن قوة الفريق الألماني بايرن ميونخ في الثلاثي الهولندي آرين روبن وفرانك ريبيري وروبرت ليفاندوفسكي.

زيدان: مباراة اليوم مختلفة عن المباريات السابقة

زيد الدين زيدان
زيد الدين زيدان

قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد: «إن فريقه لا يختلف عن بايرن ميونخ فالكفة تكاد تكون متساوية وإن مبارة اليوم مختلفة عن المباريات السابقة، وإنه يفكر في بايرن ميونخ أكثر من التفكير في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا».

وأضاف: «بايرن ميونخ نادٍ كبير وله تاريخ عريق، ريال مدريد يحب لعب مثل هذه المباريات ، هذا يأتي من “DNA” النادي، ورونالدو جاهز ويعرف ما يجب عليه فعله، أتمنى أن يكون في حالة جيدة غداً ويسجل في شباك البايرن».

ريال مدريد ونقاط ضعفه وقوته

الفوز في أي مبارة يكون باللعب على نقاط قوتك ونقاط ضعف المنافس، فإن استطعت استغلال الأولى والثانية معا تصل لما هو مطلوب، ونستعرض نقاط قوة وضعف ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة.

نقاط الضعف:

◄ سوء تعامل قلبي الدفاع مع الكرات العرضية؛ وذلك ما ظهر جليا في مباراة يوفنتوس، حينما سجل 3 أهداف من العرضيات.

◄ سلبيات الاحتفاظ بالأداء الفرضي لبعض اللاعبين؛ مما يشكل لغزا في الفريق المالكي.

◄ الجفاف التهديفي الذي يمر به بنزيما وبيل؛ يعطي علامات استهام عدة.

نقاط القوة:

◄ استطاع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العمل على اتحاد الفريق وتراصه في فترات اللقاء.. إذ منح اللاعبين صفة التآلف والمحبة للتعاون داخل الملعب.

◄ يتميز فريق ريال مدريد بخط وسط يشكل قوة ضاربة له، ويتضح ذلك في مهارة الألماني توني كروس في الاستحواذ على الكرة، والكرواتي لوكا مودريتش في مساعدة الهجوم باستمرار دون ما يوصف بالأنانية.

وما يتميز به الإسباني إيسكو الذي من تمريرات ساحرة واستطاعته في اختراق خطوط الخصم وخلخلة الدفاع وحائط الصد الأخير للفريق الخصم.

◄ كريستيانو رونالدو اللاعب الموهوب والمهاري المتألق وسلاح ريال مدريد، ويذكر أن كريستيانو سجل 3 أهداف في الدور ثمن النهائي، و3 أهداف مثيلتها في ربع النهائي، الأمر الذي ميزه وأصبح العنصر الوحيد الضامن مكانه في هجوم ريال مدريد.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *