أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / تعرف على باقات أسعار الأنترنت من شركة تى اى داتا TE Data أكبر مقدم للخدمة

تعرف على باقات أسعار الأنترنت من شركة تى اى داتا TE Data أكبر مقدم للخدمة

الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data تعتبر اكبر مشغل لخدمات الأنترنت فى مصر بنسبة تتجاوز 60% من السوق المصري وتقدم شركة TE Data والتابعة للشركة المصرية للاتصالات العديد من العروض للمشتركين فى خدمات الأنترنت كما تقدم مجموعة أسعار مختلفة التى تتنوع ما بين أسعار الأنترنت القديمة والتي يمكن الاشتراك فيها حتى الآن أو مجموعة من العروض الجديدة الكثيرة المزايا من حيث السرعة والتحميل التى سوف نستعرضها من خلال هذا التقرير.

أسعار ميجا بلس من شركة تى اى داتا TE Data

  1. العرض الأول ميجا بلس بسعر 114 جنيه يستمتع من خلاله المشتركة في خدمة الأنترنت من تي أي داتا بسرعة تحميل تصل إلى 1 ميجا في الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجا بايت شهريا وفي حالة انتهاء الباقة تقل السرعة إلى 512 كيلو بايت حتى ميعاد تجديد الباقة أو يمكن للعملاء شراء سعة تحميل جديدة.
  2. العرض الثاني ميجا بلس بسعر 182.4 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 1 ميجابت.
  3. العرض الثالث ميجا بلس بسعر 296.4 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا إلى 2 ميجابت.
  4. العرض الرابع ميجا بلس بسعر 410.4 جنيه جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل الى 300 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 4 ميجابت.
  5. العرض الخامس ميجا بلس بسعر 570 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 500 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 4 ميجابت.
te data
أسعار اشتراك ميجا بلس من تى اى داتا te data
tedata
أسعار اشتراك ميجا بلس من تى اى داتا tedata

مزايا وملاحظات نظام ميجا بلس من شركة تى اى داتا TE Data

  1. أجهزة رواتر مجانية وذلك لفترة محدودة سواء رواتر سلكية أو رواتر هوائية.
  2. تضاف إلى الأسعار المذكورة بعالية نسبة 14% وهى قيمة تطبيق قانون القيمة المضافة.
  3. الأسعار المذكورة ليست عرض لفترة محدودة بعدها ينتهي العرض ولكنها أسعار لنظام ثابت.
  4. يستمع المستخدم بالاشتراك المجاني فى خدمات شاهد بلس.
  5. هذا النظام متاح فيه الاشتراك للعملاء الجدد وكذلك الحاليين فى شركة TE Data.

أسعار الجيجا بايت الإضافية لنظام ميجا بلس من TE Data

توفر أنظمة الأنترنت فى ميجا بلس من TE Data قدرات تحميلة عالية ولكن فرضا فى حالة انتهاء تلك السعة فان السرعة تقل وفق نوع الاشتراك ما بين 1 ميجا إلى 4 ميجا وهى سرعة تعد مناسبة جدا لتصفح خدمات الأنترنت حتى ميعاد تجديد الاشتراك الشهري لكن فى حالة الرغبة يمكن للعميل شراء سعة تحميلية جديدة وفق الأسعار التالية مع إضافة 14% قيمة مضافة على السعر مع ملاحظة أن السعة التي قام المشترك بشرائها فى حالة عدم استخدامها تبقى فى حساب العميل وترحل إلى الشهر التالي لمدة سنة كحد أقصي.

عروض تى اى داتا
اسعار اعادة شراء الجيجابايت من tedata

نظام Home من شركة TE Data

يعتبر هذا النظام من الأنظمة القديمة لخدمات الأنترنت التى قامت بتقديمها الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data ويمكن للعملاء حتى الآن الاشتراك فيه لمن يرغب فى ذلك فهذا النظام يتميز بسعر اشتراك شهري قليل جدا ولكن يقابل ذلك سعة تحميل محدودة فهو يناسب أكثر عملاء المنزل أو الشركات الصغيرة ويقوم المشترك فى هذا النظام بدفع

أسعار نظام Home من شركة TE Data

  1. العرض الأول من نظام Home بسعر 57 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى واحد ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 10 جيجا بايت شهريا.
  2. العرض الثاني من نظام Home بسعر 159.6 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 2 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 150 جيجا بايت شهريا.
  3. العرض الثالث من نظام Home بسعر 250.8 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 4 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجا بايت شهريا.
  4. العرض الرابع من نظام Home بسعر 399 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 8 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 300 جيجا بايت شهريا.
te data
اسعار باقات الانترنت القديم من تى اى داتا te data
tedata
اسعار باقات الانترنت القديم من تى اى داتا tedata

مزايا وملاحظات حول نظام Home من شركة TE Data

1- يحصل المشترك على خصم بقيمة 20% من قيمة الاشتراك وروتر مجاني فى حالة الدفع مقدما إلكتروني عبر موقع الشركة.

2- فى حالة انتهاء السعة العادلة سوف تنخفض السرعة وفقا للسرعات الموضحة فى الصورة التالية:

home tedata
تخفيض سرعة نظام home

أو يمكن شراء سعة تحميل جديدة وفق الأسعار التالية:

عروض تى اى داتا
اسعار اعادة شراء الجيجابايت من tedata

3- يتم إضافة نسبة 14% من الأسعار المذكورة قيمة مضافة على أن تستمر الأسعار بعد ذلك بشكل دائم فهذا النظام ليس عرض ينتهي بعد فترة محددة.

وأخيرا يمكن لك قارئنا العزيز أن تقارن بين احتياجات الفعلية واستخداماتك للأنترنت ومقدرتك المالية لتقرر أي نظام مناسب لك من الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data.

قارن بين أسعار الأنترنت المنزلي فى مصر

  1. أسعار وعروض الأنترنت المنزلي من اورانج ADSL المحدودة وغير المحدودة
  2. تعرف على أسعار الاشتراك فى باقات الأنترنت من فودافون ADSL المحدودة وغير المحدودة
  3. أسعار وعروض الأنترنت المنزلي من اتصالات ADSL المحدودة وغير المحدودة

عروض دفع فاتورة الأنترنت من شركة Tedata

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عبر الشركة التابعة لها لتقديم خدمات الأنترنت المنزلي تي أي داتا عن تقديم عرض لجميع عملائها والمشتركين من خلالها في خدمات الأنترنت يستطيع من خلاله المشترك سداد قيمة فاتورة النت بشكل تلقائي وذلك من خلال استخدام بطاقات الائتمان البنكية، ويحصل العميل في مقابل ذلك على خصم بقيمة تصل إلى نحو 10% من قيمة فاتورة الأنترنت من te data وذلك لمدة سنة كاملة تمتد لتصل إلى 12 شهر، وقد صرحت الشركة أنه هذه الخدمة بهدف توفير خدمة أنترنت أرضي بدون انقطاع بسبب عدم سداد الفواتير، كما توفر الخدمة الجهد على المشترك وعلي الشركة، ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بممثلي خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات على رقم 111 أو زيارة أقرب فرع.

عروض Tedata
عروض الأنترنت المنزلي سداد الفاتورة

المصدر: تعرف على باقات أسعار الأنترنت من شركة تى اى داتا TE Data أكبر مقدم للخدمة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *