اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل وطرق سداد الفاتورة الربع سنوية لشهر أبريل 2018

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل وطرق سداد الفاتورة الربع سنوية لشهر أبريل 2018

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن بدء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر إبريل بدءا من 15 إبريل وحتى 15 مايو، وذلك من خلال موقع المصرية للاتصالات، وهي الخدمة التي أتاحتها الشركة، كما أتاحت للعملاء الدفع الألكتروني للفاتورة، وذلك تخفيفا عليهم ومواكبة للتطور التكنولوجي في عالم الاتصالات، كما توفر الشركة المصرية للاتصالات العديد من طرق الدفع والتي تلائم ظروف جميع العملاء.

وتُدفع فاتورة التليفون أربع مرات خلال العام في شهر (يناير، إبريل، أغسطس، ديسمبر)، وعليك الدفع في فترة أقصاها 6 شهور، وإلا قد تعرض نفسك لإلغاء الخدمة، وسيكون لزاما عليك دفع الفاتورة قبل إعادة الاشتراك في الشركة للحصول على رقم هاتف أرضي آخر، والشركة المصرية للاتصالات هي شركة مساهمة، وأول شركة قدمت خدمات متكاملة في مجال الاتصالات؛ إذ تأسست عام 1854، والعام الماضى أطلقت الشركة خدمات الهاتف المحمول في مصر.

ولمن لم يقوموا بدفع فاتورة شهر يناير، فقد انتهت فترة السماح التي امتدت حتى شهر مارس الماضى، ولاستعادة الخدمة يجب دفع الفاتورة، بالإضافة إلى رسوم الغرامة المفروض، لذا يجب على عملاء المصرية للاتصالات دفع الفاتورة في المواعيد المحددة وعدم تخطى فترة السماح، وذلك لتجنب دفع الغرامة وانقطاع الخدمة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل

يمكنك معرفة قيمة الفاتورة الشهرية ودفعها من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  2. اختيار دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  3. ادخل رقم الهاتف مسبوقا بكود المحافظة.

    فاتورة التليفون الأرضي
    فاتورة التليفون الأرضى شهر أبريل 2018

وستعرض فاتورة تفصيلية بها قيمة الاشتراك والمكالمات والدمغات، والفواتير التي تم دفعها، والقيمة المدفوعة للخواص كإظهار رقم المتصل والخواص الأخرى.

فاتورة شهر أبريل 2018 للتليفون الأرضي

يمكنكم السداد الألكتروني لفاتورة التليفون الأرضي من خلال الشركات المقدمة للخدمة، شركة فوري، وشركة أمان، وهي شركات تتميز بالانتشار في الأسواق، وسهولة الدفع.

شكاوى فاتورة التليفون الأرضي

  1. لتقديم الشكاوى بخصوص فاتورة التليفون الأرضي أو أي شكاوى أخرى يمكنك محادثة ممثل خدمة العملاء من خلال الاتصال على 111 أو 01555000111.
  2. كما يمكنك مراسلة الشركة على الإيميل التالي: Customer.care@te.eg

    أو دخول لايف شات مع ممثل خدمة العملاء من هنا.

خدمات الشركة المصرية للاتصالات

  • وتواصل الشركة المصرية للاتصالات تقديم خدمة مميزة لعملائها، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن مواعيد قيام رحلات الأتوبيسات السياحية من خلال الاتصال بـ 140 دليل، شركات شرق الدلتا وغرب ووسط الدلتا، بالإضافة إلى شركة الصعيد والوجه القبلي، وعلى أن يتم إضافة الشركات الخاصة لاحقا.

موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضى

تصدر فواتير التليفون الأرضى كل 3 شهور كما يلى :

  • فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير.
  • فاتورة التليفون الأرضى شهر أبريل.
  • فاتورة التليفون الأرضى شهر يوليو.
  • فاتورة التليفون الأرضى شهر أكتوبر.

للتعاقد مع المصرية للاتصالات

  • قم بزيارة أقرب فرع للمصرية للاتصالات، وقدم على طلب التعاقد.
  • سوف تستلم استمارة قم بملء البيانات المطلوبة منك.
  • يجب إرفاق الاستمارة بمجموعة من الأوراق الهامة وهي:
  1. صورة من البطاقة الشخصية ويجب أن تكون البطاقة سارية.
  2. وصل كهرباء أو غاز أو مياه.
  3. صورة لعقد إيجار الشقة أو عقد الملكية.
  • في النهاية ستقوم بدفع الرسوم المطلوبة بقيمة 55 جنيه “50 جنيه ورسوم و5 جنيه ضريبة”.

ويمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018 من خلال ترك رقم التليفون الأرضي مصحوبا بكود المنطقة التابع لها في تعليقات هذا المقال، وسنقوم بالرد على تعليقاتكم بتفاصيل الفاتورة خلال دقائق قليلة.

الحصول على فاتورة تفصيلية بالمكالمات

يمكنك الحصول على فاتورة تفصيلية بالمكالمات التي قمت بإجرائها، سواء للمحافظات أو للموبايل، واستلامها من خلال البريدالألكتروني الخاص بك، والاشتراك يكون بالاتصال برقم 111، وهس خدمة مجانية، على أن يتم إضافة 2 جنيه للفاتورة الشهرية، و6 جنيهات للفاتورة الربع سنوية لأقرب فاتورة قادمة.

مزايا التسجيل في موقع المصرية للاتصالات

يمكنك عزيزي القارئ الاستفادة من العديدمن الخدامات المقدمة من قبل الشركة المصرية للاتصالات،وذلك عبر التسجيل في الموقع من خلال بريدك الألكتروني،والذي سيتم مراسلتك عليه، ليصلك إخطارات بفواتير التليفون الأرضي الخاصة بك، بالإضافة إلى فواتير الخدمات الصوتية المجمعة.

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات الآن خدمة التجديد التلقائي من خلال دفع الفاتورة عن طريق بطاقة الائتمان، وذلك توفيرا للوقت والجهد، وعملاً على راحة عملائها، وتضمن تلك الخدمة استمرار الخدمة بدون انقطاع، كما أنه عند اشتراك أحد العملاء في تلك الخدمة، فإنه يحصل على خصم قيمته 10% لمدة 12 شهر.

ويمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضى الخاصة بهم عن طريق التحويل البنكي، أو من خلال الطرق السابقة التي ذكرناها في هذا المقال، وذلك لتجنب انقطاع الخدمة.

المصدر: الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل وطرق سداد الفاتورة الربع سنوية لشهر أبريل 2018

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

اضافة المواليد الجدد 2018 علي بطاقات التموين عبر موقع وزارة التموين Tamwin الرسمي “تعرف علي المعفيين من البحث الاجتماعي”

نقدم لكم كل ما تبحثون عنه حول اضافة المواليد الجدد 2018 في بطاقات التموين المصرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *