أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / أسعار حفلات الاوبرا السعودية وتفاصيل العروض

أسعار حفلات الاوبرا السعودية وتفاصيل العروض

أسعار حفلات الأوبرا السعودية حيث نعرض لكم فى موقع نجوم مصرية اسعار إحتفاليات دار الاوبرا المملكة السعودية بعد افتتاحها رسميا في ترتيب الملك فهد الثقافي في العاصمة السعودية الرياض ، على أن يتم تخصيص اماكن للنساء لاغير في حفل دار الاوبرا المملكة العربية السعودية الاسبوعي ، أيضا تم تخصيص دعوات بلا مقابل توزعها وزارة الثقافة والاعلام لمجموعة من الإحتفاليات الفنية والغنائية المملكة السعودية ، ايضاً سوف يتم استضافة عدد من الفنانين والشعراء العرب ، ايضاً فرق من دار الاوبرا المصرية والعربية.

ولأول مرة أفصحت وزارة الثقافة والإعلام المملكة السعودية ارسال دعوات بلا مقابل لحضور أول حفلين لدار الأوبرا المصرية للمرة الأولى في تاريخ المملكة ، وهذا في ترتيب الملك فهد الثقافي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، عشية يوم الأربعاء ويوم الخميس المقبلين ، حيث تقدم دار الأوبرا المصرية، برنامجًا فنيًا حافلًا في زيارتها الأولى للمملكة.

ويشمل الحفل الفني نخبة من عيون الطرب التي شكلت جزءًا من الوجدان الفني للشعوب العربية، وأبدعها كبار الملحنين والشعراء يؤديها نجوم الأوبرا بمصاحبة الفرقة الموسيقية يقاد من قبل المايسترو مصطفى حلمي.
ومن الراسخ، أن يحتوي الحفل أغاني المصرية والعربية الاصيلة بتأدية نجوم الأوبرا، وهم: “مي فاروق، وأحمد عفت، ونهاد فتحي، وأحمد عصام، والعازفان وحيد ممدوح وحمادة النجار”، يؤدون: “يا أعز من عيني، وأي والله، ودويتو شحات الغرام، وويلك ويلك لمحمد فوزي، وع اليادي، وقلبي بيقول لي خطاب، وأنت الحب، وقد كان أجمل يوم، ومضناك، وفكروني لمحمد عبدالوهاب.

ودويتو عوز غريبة لمنير مراد، وعلى قد الشوق لكمال الطويل، وموعود وزي الهوى لبليغ حمدي، ويا واحشني لفريد الأطرش، وشمس الأصيل والفؤاد يعشق لرياض السنباطي، وتمر حنة وأما براوة وقارئة الفنجان لمحمد الموجي”.

وسوف يصاحب الحفل الفني في دار الاوبرا المملكة العربية السعودية إطلاق معرض للصور الفوتوغرافية النادرة التي توثق تاريخ الأوبرا، وتصطحب الحشد في سفرية عبر ما يقرب من قرن ونصف من الزمن منذ إطلاق الأوبرا القديمة عام 1869، وأهم العروض التي قدمت على مسرحها وحتى احتراقها عام 1971، كما تنقل مشاهد من فنون وعروض الأوبرا المصرية منذ افتتاحها عام 1988 وحتى هذه اللحظة.

اسعار تذاكر دار الأوبرا فى المملكة السعودية 2018

ومن المنتظر أن تبدأ اسعار تذاكر دار الأوبرا المملكة السعودية 2018 من 100 ريال وترتفع حسب موضع القٌعود وتميزه ، أيضا من المخطط تخصيص عدد من الاماكن للنساء لاغير في دار الاوبرا .

وقد كان عدد من نشطاء تويتر قد هاجموا اسعار حفل عمر خيرت في المملكة العربية السعودية في شهر آذار الماضى بعد أن قيل أن ثمنها ما بين 1000 ريال وحتي 2000 ريال سعودية ، في حين سعر تذكرة حفل عمر خيرت في جمهورية مصر العربية لا تزيد عن 130 ريال.

المصدر: أسعار حفلات الاوبرا السعودية وتفاصيل العروض

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *