أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / موقع نون سينما| حجز نذاكر فيلم Black Panther في السينما السعودية cinema.noon.com اون لاين وتفاصيل العروض القادمة

موقع نون سينما| حجز نذاكر فيلم Black Panther في السينما السعودية cinema.noon.com اون لاين وتفاصيل العروض القادمة

إليكم موقع noon الخاص بحجز وشراء تذاكر الأفلام العروضة في سينما الرياض بالسعودية، حيث ينتظر عرض الفيلم المثير للجدول بلاك بانثر والذي حققت إيرادات كبيرة cinema.noon.com.

حجز تذاكر فيلم Black Panther

اعلنت شركة amc عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة noon، لبيع تذاكر فيلم بلاك بانثر، حيث اشارت أن العدد المسموح لكل عميل هو ست تذاكر بسعر 75 ريال للتذاكرة الواحدة، وهذا شامل ضريبة الترفيه البالغة 25 فيي المئة، والتي قد فرضتها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموح، بالإضافة لضريبة القيمة المضافة المطبقة حديثاً بالسعودية وقيمتها 5%.

موقع نون لحجز تذاكر السينما

موقع نون هو منصة إلكترونية يمكن من خلالها حجز تذاكر عروض السينما السعودية دون الذهاب لشباك التذاكر، وهي خدمة مميزة، تتيح سهولة اكثر في الحصول على التذاكر السينمائية، ويمكن الآن حجز تذاكر فيلم بلاك بانثر من موقع نون noon من هنا.

وينتظر أن يتم فتح باب حجز التذاكر الخاصة بالعرض على مدار ال 24 ساعة المقبلة، او حتى نفاذ الكمية، علماً بإن التذاكر قاصرة فقط على العائلات، بحسب ما اعلنت الهيئة المختصة، وشهدت التذاكر اقبال كبير خلال الساعات المقبلة، ومن المنتظر أن يتزايد الاقبال خلال الساعات المقبلة.

وبدأ بيع تذاكر فيلم بلاك بانثر عبر موقع نون منذ قليل، حيث سيبدأ عرض الفيلم يوم الجمعة، والذي يستغرق وقت عرضه قرابة الساعتين والربع ساعة تقريباً، وهو من افلام المغامرة التي حققت نجاحاً كبيراً على مدار الأسابيع الماضية في دور السينما الأمريكية والعالمية، وتصدر شباك التذاكر والإيرادات.

وبدأ عرض فيلم بلاك بانثر في دور السينما السعودية منذ ساعات، مع اقبال متزايد منتظر خلال الساعات المقبلة.

المصدر: موقع نون سينما| حجز نذاكر فيلم Black Panther في السينما السعودية cinema.noon.com اون لاين وتفاصيل العروض القادمة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *