أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 25-4-2018 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 25-4-2018 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إطار مباريات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يترقب الجميع مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وهي واحدة من أهم وأكثر المباريات إثارة ومتعة كعادة المباريات بين الفريقين، حيث أوقعت قرعة نصف النهائي من دوري الأبطال كلا من الريال والبايرن وجهاً لوجه في مباراة لا تقبل القسمة، حيث سيكون هناك فريق سيصل إلي الدور النهائي، وفريق أخر سيودع البطولة.

نجح ريال مدريد في الوصول للدور نصف النهائي من دوري الأبطال عقب الفوز على يوفنتوس بمجموع المباراتين، بينما فاز بايرن ميونيخ على أشبيلية ليتقابل الفريقان في الدور نصف النهائي في مباراة ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

الريال ضد البايرن
الريال ضد البايرن

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق 25-4-2018 في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت الممكلة العربية السعودية، وفي تمام الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات على ملعب الإليانز أرينا معقل الفريق البافاري ووسط جماهيره.

ومن المؤكد أن مباراة الريال والبايرن ستكون من أقوي مباريات البطولة، حيث سيحاول الريال تحقيق الفوز في المباراة الأولي ليضمن التاهل لنهائي كارديف في شهر مايو القادم، بينما سيسعي البايرن إلي تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة الذهاب على ملعبه قبل الذهاب لملعب سانتايغو برنابيو معقل الفريق الملكي في 1 مايو.

نتيجة مباراة ليفربول وروما أمس

بطاقة المباراة

المباراة الموعد البطولة الملعب الحكم
الريال والبايرن 8:45 بتوقيت القاهرة

9:45 بتوقيت مكة المكرمة

10:45 بتوقيت أبوظبي

ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال أليانز أرينا بيورن كويبرز

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يبحث الكثيرون من متابعي الريال والبايرن على القنوات التي ستنقل أحداث هذه المباراة الهامة بين الفريقين، ومن المعروف أن مجموعة قنوات بي ان سبورت تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وستكون قناة beIN SPORTS HD 1 من أهم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر شاشتها بتعليق متميز لأبرز نجوم التعليق في الوطن العربي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تردد قناة ETV الإثيوبية على النايل سات

تحديث: سيغيب كلا من فيدال وكينجسلي كومان لاعبا بايرن ميونخ عن مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة، بينما سيدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم كامل الصفوف في محاولة لإقتناص التاهل من ملعب الأليانز أرينا.

تاريخ مواجهات الريال والبايرن

تقابل ريال مدريد وبايرن ميونخ وجهاً لوجه خلال 24 لقاء، وقد نجح كلا الفريقين في الفوز خلال 11 مباراة لكل فريق، وحسم التعادل نتيجة مباراتين فقط، وقد كانت نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الأخيرة التي جمعت بينهما في البطولة الماضية قد شهدت تألق النادي الملكي، والذي نجح في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الفريقين

تشكيل الريال والبايرن
تشكيل الريال والبايرن

وتعد هذه هي التشكيلة الأقرب لبدء مباراة اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيبدأ البايرن بشكل هجومي من أجل تسجيل عدد كافي من الأهداف على ملعبه قبل موقعة العودة على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد.

المصدر: موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 25-4-2018 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *