أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الإربعاء 25-4-2018 والقنوات الناقلة دورى أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الإربعاء 25-4-2018 والقنوات الناقلة دورى أبطال أوروبا

يقوم باستضافة فريق بايرن ميونخ الألمانى قرينه فريق ريال مدريد الإسبانى، فى الساعة 9 إلا ربع مساءا ، اليوم الاربعاء، بملعب “اليانز أرينا” فى ميونخ، فى معركة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا النارية.

ينطلق ماتش نصف نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريق ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى تمام الساعة 8:45 دقيقة مساءا ، هذا النهار يوم الأربعاء، وتذاع الماتش علي قناة، beIN SPORTS HD 1، بتعليق حفيظ دراجى وعصام الشوالى.

يستعد فريق بايرن ميونخ الألمانى للثأر من نادري ريال مدريد الإسباني، عندما يلتقى الفريقان على أرض ملعب “اليانز أرينا” في ميونخ، بذهاب نصف ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتم إقامة ماتش الرجوع فى “سانتياجو برنابيو” أول شهر مايو القادم.

توقيت ماتش فريق ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويؤكد الزمان الماضي أن كفة العملاقين متساوية قبل ماتش هذا النهار، إذ التقيا 24 مرة، ربح كل من بايرن وريال مدريد 11 مرة، وتعادلا مرتين، بل نادري ريال مدريد تفوق فى الأعوام الأخيرة وأقصى البايرن من نصف النهائى فى 2014 و2017، وتوج الفريقان 17 مرة باللقب، بواقع 12 للريال (رقم قياسى) و5 مرات لبايرن، لهذا فان ماتش هذا النهار تعتبر باعتبار الختامي المبكر.

بايرن ميونخ وريال مدريد

بل بايرن اختلف عديدًا عما كان عليه في الموسم الماضى، حيث يقوم بقيادته منذ تشرين الأول 2017 المدرب المخضرم يوب هاينكس (72 عاما)، آخر من حقق معه اللقب الأوروبي في 2013 حين توج بالثلاثية التاريخية ويأمل بايرن في توالي نفس الإنجاز ذلك الموسم بعد أن توج بلقبه السادس على التتابع في منافسات الدوري، وبلغ الى ختامي الكأس مقابل فرانكفورت.

هاينكس ذاته من قاد ريال الى التتويج بدوري أبطال أوروبا عام 1998 حين كان زيدان لاعبًا في أوساط الفريق. وقد كان طعم هذا اللقب مختلفا لأنه كان الأول للفريق الإسباني بعد انتظار 32 عاماً، رفع بعد عدد ألقابه في المسابقة الرياضية إلى سبعة.

ولبى هاينكس نداء بايرن ميونخ بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكنه التزم بالبقاء حتى عاقبة الموسم الجاري لاغير، ما صرف بادارة بايرن الى البحث عن وراء له والتعاقد مع مدرب حديث هو الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب إينتراخت فرانكفورت جاريًا.

هاينكس يتحدى نادري ريال مدريد مع بايرن ميونخ
أفاد هاينكس بعد سحب قرعة نصف الختامي: “ذلك مؤتمر استثنائي. سنواجه بطل اللقب، فريق رائع مع لاعبين استثنائيين، مثل رونالدو”، بينما اعتبر المدير الرياضي للنادي البوسني حسن صالح حميدزيتش أن ريال “خصم مدهش. أقصانا في الموسم الماضى ونريد ان نكون أمثل تلك السنة أنا متفائل. لدينا احترام عظيم لهم لكننا لسنا خائفين”.

وجه القائد التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه تنويهًا الى فريق ريال مدريد قبل باتجاه أسبوع على اللقاء المرتقب بينهما، معتبرًا أن النادي الألماني هو الأوحد القادر على هزيمة النادي الملكي، وذكر قائلاً: “يلزم أن نحافظ على تركيزنا لأنه لو كان هناك فريق قادر على تسجيل الهزيمة بريال مدريد في الوقت القائم، فهو بايرن ميونخ”.

مدرب بايرن ميونخ يحلم باسترجاع الثلاثية
ويؤكد الزمان الماضي أن كفة العملاقين متساوية قبل ماتش هذا النهار إذ التقيا 24 مرة، ففاز كل من بايرن وريال 11 مرة، وتعادلا مرتين، بل نادري ريال مدريد تفوق فى السنين الأخيرة وأقصى بايرن من نصف الختامي فى 2014 و2017، وتوج الفريقان 17 مرة، 12 لريال (رقم قياسى) و5 مرات لبايرن، لهذا فان ماتش هذا النهار تعتبر باعتبار النهائى المبكر.

المصدر: موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الإربعاء 25-4-2018 والقنوات الناقلة دورى أبطال أوروبا

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *