أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 25-4-2018 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 25-4-2018 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة مباراة الذهاب في منافسة دوري أبطال أوروبا، يستضيف بايرن ميونخ نظيرة ريال مدريد في مباراة مليئة بالمتعة والأثارة الكروية ومشاهدة الملايين من محبي النادي الملكي، وعلى الجانب الأخر في مباراة الذهاب بالأمس التي جمعت ليفربول وروما وانتهى اللقاء بانتصار الأول بخماسية مقابل هدفين لروما، ويدخل حامل اللقب ريال مدريد اللقاء بعد فوزه بصعوبة على نادى يوفنتوس وكانت محصلة مباراة الذهاب والعودة 4-3 للريال مما أدي إلى تأهل الريال لنصف النهائي، بينما تخطى بايرن ميونخ الألماني فريق إشبيليه في ربع النهائي بنتيجة 2-1 للبايرن.

يسعى فريق ريال مدريد لزيادة الأهداف على ملعبه لكى تكون المهمة سهله في مباراة العودة، وقد صرح زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي انه متفائل بالفوز وان المباراة ستكون في المتناول. ويجدر الإشارة إلى انه يتصدر اللاعب كريستيانو قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدف يليه كلا من محمد صلاح برصيد 10 اهدف وفرمينو 10 أهداف أيضا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

يلتقى ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق 25-4-2018، في تمام الساعة التاسعة ألا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة ألا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والساعة الحادية عشر ألا ربع بتوقيت مدينة أبو ظبي، وتقام مباراة الذهاب التي تجمع الفريقين على ملعب “اليانز ارينا”.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشرة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية beIN SPORT HD1، وسيكون معلق المباراة كلا من المعلق حفيظ دراجي وأيضا المعلق عصام الشوالي.

المصدر: موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 25-4-2018 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *