الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب الإمارات بمدينة لندن الإنجليزية، وفي إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الخميس فريقا ارسنال واتلتيكو مدريد في مباراة ينتظرها كل عشاق كرة القدم حول العالم.

ارسنال بقيادة فنية فرنسية لارسين فينجر يسعى للفوز على أتلتيكو مدريد من أجل التأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، ومن ثم التتويج بالبطولة، ليكتمل مشهد ختام مشوار فينجر مع ارسنال ببطولة قارية، الفريق اللندني استطاع تخطي عقبة سيسكا موسكو الروسي في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، فاستطاع ارسنال الفوز في الذهاب على ملعب الإطارات بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل في الإياب بهدفين لمثلهما في مباراة كان نجمها الأول الدولي المصري محمد النني، إذ أنه تمكن من صناعة هدفي فريقه في تلك المباراة.

أما فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ففاز في الذهاب بهدفين نظيفين، إلا أنه تلقى الخسارة في الإياب بهدف نظيف، ليتأهل فريق العاصمة الإسبانية لنصف النهائي بأفضلية تسجيله عدد أكبر من الأهداف خلال المباراتين.

موعد مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد:

وقد تم تحديد يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بين ارسنال وأتلتيكو مدريد، حيث ستنطلق أحداث تلك المباراة في تمام التاسعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد:

وسيتم نقل أحداث مباراة الذهاب بين ارسنال وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي مساء يوم الخميس من خلال شاشة bein SPORTS HD2 والتي ستقوم بنقل هذه المباراة على الهواء مباشرة بتعليق خليل البلوشي.

المصدر: موعد مباراة ارسنال وأتلتيكو مدريد ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

مباراة اليمن والإمارات الودية القادمة يوم 20/11/2018

16/11/2018 – 22:31، تحديث: 16/11/2018 – 22:31 محمد عطا الله مباراة اليمن والإمارات القادمة متى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *