أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / موعد عرض الحلقة 116 الجديد من مسلسل أرطغرل واسباب تأجيل إذاعتها اليوم

موعد عرض الحلقة 116 الجديد من مسلسل أرطغرل واسباب تأجيل إذاعتها اليوم

بشكل مفاجئ، تقرر تأجيل عرض الحلقة 116 من مسلسل “قيامة ارطغرل”، مع تحديد موعد العرض الجديد على قناة TRT، وتوضيح اسباب التأجيل.

تأجيل الحلقة 116

اعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل قيامة ارطغرل عن تأجيل إذاعة الحلقة 116 من المسلسل التركي التاريخي، الذي يحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها، إلى الأربعاء المقبل، والذي يوافق الثاني من شهر مايو “أيار”، وسط ترقب كبير بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية، والتي كان أبرزها قطع رقبة الأمير الخائن سعد الدين كوبك.

اسباب تأجيل الحلقة 116

وبحسب ما ذكرت الصفحة أن اسباب التأجيل ترجع إلى الحاجة لتغيير ديكور العمل بالكامل، بعد التطورات في الأحداث التي شهدها العمل، ومنها مولد عثمان مؤسس الدولة العثمانية، حيث ستبدأ فترة زمنية جديدة، وبذلك لترد على الشائعات التي طالب سبب تأجيل الحلقة، وانتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأجيل الحلقة 116 من ارطغرل
تأجيل الحلقة 116 من ارطغرل

ويعرض مسلسل “ارطغرل” كل اربعاء على قناة TRT التركية على قمر يوتلسات وتركسات في الساعة الثامنة مساءا، ويعاد عرضه في اليوم التالي على نفس القناة، علماً بإن موقع النور تي في هو صاحب حقوق الترجمة الحصرية لحلقات الجزء الرابع من العمل، الذي يذاع بمعدل حلقة اسبوعياً.

المصدر: موعد عرض الحلقة 116 الجديد من مسلسل أرطغرل واسباب تأجيل إذاعتها اليوم

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الأمير هاري يرفض ملامسة يد ميغان في القصر الملكي..تعرف على هذا السبب؟

في سلوك متكرر أعتادت ميغان ماركل إظهار الحب والمودة مع زوجها الأمير هاري في المناسبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *