أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / ضبط تردد قناة dmc سبورت الجديد على النايل سات hd الناقلة للدوري لمباريات الدوري المصري مباشرة

ضبط تردد قناة dmc سبورت الجديد على النايل سات hd الناقلة للدوري لمباريات الدوري المصري مباشرة

نقدم لكم تردد قناة dmc سبورت صاحبة حقوق نقل مباريات الدوري المصري وكاس مصر ودوري الدرجة الثانية والتي تتبع باقة دي أم سي التي تضم العديد من القنوات الترفيهية العامة والخاصة، والتي في طريقها لإطلاق قنوات متخصصة أخرى في الشهور القادمة.

تردد قناة DMC

تبث قناة دي أم سي سبورت على النايل سات بمجرد ضبط جهاز الرسيفر الخاص بك على القيم التالية :

  • يتم بث القناة عبر تردد 11449 (h)، على القمر الصناعي النايل سات.

وتمتلك قناة دي أم سي سبورت حقوق العديد من البطولات المحلية والأوروبية، منها بطولة الدوري المصري العام، ودوري الدرجة الثانية المصري بشكل حصري، وبعض من مباريات الدوري البلجيكي، مع تغطية مميزة مع ستديوهات تحليلية مميزة لأهم البطولات والمباريات التي تعرض على القناة، مع وجود نخبة من أبرز مقدمي ومحللي البرامج الرياضية.

وتضم القناة الإعلامي إبراهيم فايق، الذي يقدم برنامج “المقصورة” الذي يختص بتحليل مباريات الجولة في البطولة المصرية، وبرنامج تايم أوت، وبرامج أخرى انتجتها القناة للحصول على نسب مشاهدة عالية، وإرضاء الجمهور الكبير في مصر وخارجها من متابعة قناة مجانية تعمل بشكل مفتوح على القمر الصناعي نايل سات بتقنية البث العادية والفائقة الجودة، وذلك حتى يتثنى لمالكي الرسيفرات العادية وال HD استقبال ترددها بكل سهولة ويسر .

وانطلق قناة دي أم سي منذ أكثر من عامين، وحققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور الرياضي العربي والمصري على وجه التحديد، وتقوم القناة بنقل العديد من الأحداث الحصرية، لعل أبرزها تغطية دوري الدرجة الثانية المصري.

وستتيح قناة دي أم سي سبورت تغطية مميزة لبعثة منتخب مصر التي ستسافر روسيا لخوض نهائيات كأس العالم، عن طريق برنامج يقدمه إبراهيم فايق من موسكو.

المصدر: ضبط تردد قناة dmc سبورت الجديد على النايل سات hd الناقلة للدوري لمباريات الدوري المصري مباشرة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *