أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / صحيفة أسبانية | أبو تريكة الأب الروحى لصلاح ويتلقى منه النصائح دائما

صحيفة أسبانية | أبو تريكة الأب الروحى لصلاح ويتلقى منه النصائح دائما

بلغت الرابطة الطيبة والقوية التي تجمع بطل جمهورية مصر العربية المعتزل محمد أبو تريكة، بملك مصر الساطع هذه اللحظة محمد صلاح لتحتل موقعاً في الصحف الدولية التي أصبحت شغوفة بكل ما يرتبط بظاهرة ليفربول.

جريدة “ماركا” الإسبانية نشرت تقريراً عن النجم المصري محمد صلاح ومدى تأثره بأسطورة النادي الاهلي ومنتخب جمهورية مصر العربية اللاعب محمد أبو تريكة الذي ترك الملعب معتزلاً عام 2013.

التقرير الإسباني وصف محمد أبو تريكة بأنه أكثر من مجرد ناصح أو مستشار لمحمد صلاح الذي يقدم موسماً استثنائياً مع ليفربول بتسجيله 43 هدفاً في 47 ماتش حتى هذه اللحظة.

وأتى في التقرير:”على مدار مشواره مع الساحرة المستديرة، يستمد لاعب ليفربول طول الوقتً النصيحة مع مواطنه محمد أبو تريكة الذي يعد مثلاً يحتذي به صلاح”.

ووصفت الصحيفة محمد أبو تريكة بأنه “زيدان العرب” والبطل، مضيفة في تقريرها:”أبو تريكة بطل في بلاده”، في دلالة إلى الشعبية الجارفة التي يتمتع بها نجم الفريق الأحمر المُعتزل.

وتحدثت الصحيفة عن الرابطة الودودة التي تجمع محمد صلاح بمحمد أبو تريكة لاعب وسط الفريق الأحمر المعتزل، حيث سلم النجم المعتزل راية قيادة منتخب جمهورية مصر العربية إلى زميله البالغ 25 عاماً ليتولى مسئولية الجيل الحديث في كأس العالم ذلك الصيف في دولة روسيا.

ومن الجدير بالذكر أنه من جانب آخر يتوسط صلاح لأبو تريكة مع بعض من الشخصيات الكروية من أجل عودة تريكة إلى مصر، مصادر مقربة من الماجيكو، كما يطلق عليه محبوه، أكدت أنه حسم قراره بالرجوع بعد إلحاح من مثله الأعلى في الملاعب المصرية، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالإضافة إلى صديقه المقرب، محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ومستشار الديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، رئيس النادي الأهلي الشرفي، والذي له علاقات من الجانبين سواء مع أبو تريكة أو مع النظام السياسي في مصر، وبالتالي فإن وعوده ليس بالقليلة.

المصدر: صحيفة أسبانية | أبو تريكة الأب الروحى لصلاح ويتلقى منه النصائح دائما

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *