أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / روّج لإعلان «مسرطن» و«حجاب زوجته» عرضه للإنتقاد.. لمحات في حياة «عصام الحضري»

روّج لإعلان «مسرطن» و«حجاب زوجته» عرضه للإنتقاد.. لمحات في حياة «عصام الحضري»

إستطاع عصام الحضري خلال سنواته التي قضاها في النشاط الكروي، أن يضع اسمه ضمن قائمة أساطير حراسة المرمى المصريين، فقد شهد العديد من البطولات مع المنتخب المصري من بينها 4 بطولات لكأس الأمم الإفريقية، وبرع خلال فترة بالنادي الأهلي وبات اسمه يعرفه الكبير والصغير، وأشهر الحركات التي كان يؤديها هى صعوده علي عارضة الشبكة وتقطيع البطيخ، ولكن هنالك بعض الأخطاء التي أثارت حوله الجدل وفي هذا التقرير سوف نرصدها.

إحتفال إبنته بعيد ميلاده

في شهر أكتوبر من عام 2016 إحتلفت “شدوي الحضري” بعيد ميلادها الـ 16، ونُشرت بعض الصور من الحفل علي مواقع التواصل الإجتماعي، وأثيرت حالة من الجدل بسبب فستانها الذي وصفه البعض بالعاري وأنه لا يناسب سنها.

إعلان مسرطن

في عام 2014 تورط عصام الحضري في الترويج لكريم جيل للشعر، وإنتشر علي أكثر من قناة تليفزيونية، وأجرت صحيفة بعض التحقيقات عن المنتج وإتضح أنه يحتوي علي مواد مسرطنة.

هروب إلى سويسرا

من أكثر النقط السوداء في حياة الحضري الكروية، هو قصة هروبه من النادي الأهلي إلي نادي سيون بـ سويسرا، علي الرغم من رفض إدارة المارد الأحمر ذلك الأمر، فقد تقدم إليه النادي السويسري من أجل أجل ضمه مقابل مبلغ 400.000 دولار، وذلك عقب فوز المنتخب المصري في بطولة كأس إفريقيا بغانا وحصل حينها علي أفضل حارس مرمى في إفريقيا، ولكن النادي الأهلي رفض العرض لأن المقابل المادي كان ضئيلًا جدًا.

المصدر: روّج لإعلان «مسرطن» و«حجاب زوجته» عرضه للإنتقاد.. لمحات في حياة «عصام الحضري»

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *