أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جيرارد : صلاح افضل لأعب في الكوكب

جيرارد : صلاح افضل لأعب في الكوكب

أشار ستيفن جيرارد لأعب ليفربول المعتزل عن الفرعون المصري محمد صلاح عقب أحرازة هدفين وصنع مثلهما في فوز الريدز علي فريق روما الإيطالي بنتيجة 5-2 في المبارة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا . ولعبت المبارة علي ملعب آنفيلد , حيث قال جيرارد في أحدي تصريحاتة لوسائل الأعلام البريطانية “محمد صلاح هوا أفضل لأعب علي كوكب الأرض في الوقت الحالي”.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

جدير بالذكر بإن فريق ليفربول سيواجه فريق ستوك سيتي النادي الذي يلعب فية المصري رمضان صبحي يوم السبت المقبل علي ملعب آنفيلد في أطار مباريات الأٍسبوع 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز , وسيواجةالريدزروما في مبارة الإياب من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 مايو علي ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

وأستطاع محمد صلاح إن يرفع رصيدة من الأهداف مع فريقة ليفربول إلي 43 هدفاً في كل المسابقات الأوروبية والإنجليزية , منهم 31 هدفاً في الدوري الإنجليزي , حيث نجح إن يتربع علي عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقاً علي هاري كين لأعب توتنهام بفارق 5 أهداف , وقاد محمد صلاح فريقة إلي التأهل للدور نصف النهائي في دوري الأبطال بعد أخر مرة منذ 2008.

وتوج محمد صلاح بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللأعبين المحترفين لهذا الموسم متقدماً علي كل من كيفين دي لأعب مانشستر سيتي والذي رتب في المركز الثاني بينما هاري كين حصل علي المركز الثالث.

المصدر: جيرارد : صلاح افضل لأعب في الكوكب

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *