أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / بعد نفاذها .. تذاكر رويال رامبل للبيع في السوق السوداء والمواقع تعرض بأضعاف سعرها

بعد نفاذها .. تذاكر رويال رامبل للبيع في السوق السوداء والمواقع تعرض بأضعاف سعرها

تذاكر عرض رويال رامبل في جدة الجمعة 27 أبريل، بعد نفاذ تذاكر اعظم رويال رامبل في منافذ البيع التي حددتها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، تم عرض التذاكر للبيع في السوق السوداء.

تذاكر رويال رامبل

عقب إعلان استضافة مدينة جدة لعرض greatest royal rumble والمقرر اقامته يوم الجمعة القادم، بدأ الكثير من عشاق المصارعة الحرة في السعودية ومنطقة الخليج العربي، الشروع في حجز تذاكر العرض سواء أون لاين أو عبر منافذ البيع التي حددتها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة، وبالرغم من تحديد عدد كبير من تذاكر رويال رامبل، إلا أن التذاكر نفذت بالكامل بعد أيام قليلة من عرضها للبيع، وذلك نظراً للإقبال الكبير من قبل الجمهور السعودي على حضور العرض، مما دفع الكثير للبحث عن تذاكر في السوق السوداء للبيع بمقابل أعلى مما كانت معروضه عليه.

تذاكر رويال رامبل للبيع بالسوق السوداء

وبعد نفاذ تذاكر عرض رويال رامبل جدة بدأت الأسواق السوداء في بع التذاكر، حيث باتت مواقع العرض والطلب والإلكترونية مكتظة بعمليات البيع والشراء للتذاكر بأسعار مرتفعة، حيث وصل سعر تذاكر رويال رامبل للأفراد إلى أكثر من خمسة أضعاف سعرها الأساسي، وكذلك تذاكر العائلات.

يذكر أن عرض رويال رامبل سينطلق في السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة القادم، وسيشهد تواجد العديد من أسماء المصارعين الكبار على رأسهم بروك ليسنر وأندرتيكر، مع مواجهات كبيرة منتظرة بين عمالقة المصارعة الحرة، وستقوم قناة السعودية الرياضية بنقل أحداث العرض مباشرة وحصرياً على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

ووصل سعر تذكرة الفرد العادية والتي كان محدد لها 10 ريالات، لأكثر من 30 ريال سعودي في السوق السوداء.

المصدر: بعد نفاذها .. تذاكر رويال رامبل للبيع في السوق السوداء والمواقع تعرض بأضعاف سعرها

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *