الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / الارصاد: انتظروا تغييراً مفاجئاً في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

الارصاد: انتظروا تغييراً مفاجئاً في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

تتعرض مصر منذ يوم الثلاثاء الماضي، على خلاف ما هو متوقع خاصة بعد إنتهاء فصل الشتاء وحلول فصل الربيع، لموجة من موجات حالات عدم الاستقرار، وهذا يدل وفقاً لما أعلنه رئيس هيئة الارصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال بأن هناك تغييرات كبيره في حالة المناخ على مستوى العالم ومصر من بين الدول التي تاثرت بذلك التغير في حالة المناخ، حيث لم يعد مناخ مصر كما عرف من قبل ( حار جاف صيفاً ، دافىء ممطر شتاءً).

وفي ذات السياق قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية، بأن حالة عدم الاستقرار مستمرة حتى مساء يوم غداً الخميس.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال ، أن اليوم الاربعاء وغداً الخميس يعتبران ذروة التقلب في الأحوال الجوية، والتي شهدت سقوط أمطار غزيرة ورعدية على معظم المناطق بلغت لحد السيول في مناطق بسيناء.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال أنه من المتوقع أن يستمر سقوط الامطار حتى مساء يوم غداً الخميس، حيث يبدأ التحسن في الأحوال الجوية بحلول مساء غداً الخميس وصباح الجمعة، بإنعدام فرصة سقوط الامطار.

وعن درجات الحرارة ، فقد أكد الدكتور أحمد عبد العال بأنه لم يحدث تغير كبير في درجات الحرارة وأن درجات الحرارة تسجل اليوم وغداً الخميس نحو 25 درجة مئوية ، ليسود طقس لطيف شمالاً وحتى شمال الصعيد، كما أن درجات الحرارة سوف تسجل يوم الجمعة المقبل نحو 30 درجة مئوية.

المصدر: الارصاد: انتظروا تغييراً مفاجئاً في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *