الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / الأرصاد: تحذر أمطار رعدية وطقس غير مستقر على البلاد طوال 72 ساعة القادمة

الأرصاد: تحذر أمطار رعدية وطقس غير مستقر على البلاد طوال 72 ساعة القادمة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية برئاسة الدكتور أحمد عبد العال، بأن سوف يسود طقس غير مستقر شتوي متقلب طوال 72 ساعة القادمة، كما لاحظنا موجة باردة خلال الأيام القلية الماضية لذلك يجب ارتداء الملابس الخريفية العازلة للمياه لتفادي أدوار البرد والأنفلونزا نتيجة التقلبات الجوية الحالية، فهذه موجة غير الطقس الطبيعي فنحن في فصل الصيف ومن المفترض الجو المعتدل نهاراً ولطيف ليلاً في هذا الوقت من العام.

الأرصاد تحذر أمطار رعدية وتقلبات جوية وطقس غير مستقر

تشهد البلاد بداية من اليوم موجة طقس غير مستقر وتقلبات جوية شتوية، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية تمتد حتى الصعيد، وتصل لحد السيول على منطقة سيناء طوال 72 ساعة القادمة، ويسود طقس معتدل الحرارة نهاراً بارد ليلاً على كافة الأنحاء، وسوف تتحسن الأحوال الجوية يوم الجمعة القادم بإذن الله ليعود الطقس لمعدلاته الطبيعية في هذا الوقت.

أما بالنسبة لسرعة الرياح فهي تكون معتدلة متفرقة ومحملة بالرمال والأتربة على جنوب الصعيد، نشيطة على البحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وعن حالة البحرين، البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح فهي سطحية شمالية شرقية ، أما عن البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح فهي سطحية شمالية غربية.

المصدر: الأرصاد: تحذر أمطار رعدية وطقس غير مستقر على البلاد طوال 72 ساعة القادمة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *