الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة الأسبوع 34 والقنوات الناقلة لمباراة القمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة الأسبوع 34 والقنوات الناقلة لمباراة القمة

على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي تُقام قمة كرة القدم المصرية، والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك مساء يوم الخميس في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي بقيادة مديره الفني المصري حسام البدري استطاع أن يحقق اللقب الأربعين في تاريخ النادي القاهري، إذ أن الفريق تربع على عرش بطولة الدوري الممتاز، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه هذا الموسم، واستطاع أن يحقق الفوز في 27 مباراة، وتعادل في خمس، إلا أنه تلقى خسارة وحيدة فقط هذا الموسم.

أما الزمالك فحاله لم يكن جيداً على الإطلاق هذا الموسم، فالفريق الذي توالى على قيادته الفنية كل من نيبوشا بداية الموسم، ثم إيهاب جلال، وأخيراً خالد جلال يسعى لختام جيد لموسمه، الفريق الأبيض يحتل حالياً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المصري صاحب المركز الرابع، إلا أن المصري له أربع مباريات مؤجلة.

مباراة الأهلي والزمالك وإن كانت المنافسة على لقب الدوري هذا العام قد حسمها الأهلي مبكراً، إلا أنها تظل ذات طابع تنافسي بين لاعبي الفريقين، وأيضاً في الشارع الرياضي المصري والعربي على حد سواء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك:

وعن توقيت مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من الدوري المصري الممتاز، فمن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك:

وعن القنوات التي من المقرر أن تقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة، فمن المقرر أن تقوم قناة نايل سبورت بإذاعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كما أن قناة ON SPORTS ستقوم هي الأخري بالنقل المباشر لأحداث مباراة القمة ، بالإضافة إلى أن قناة dmc SPORTS ستنقل المباراة بين الأهلي والزمالك.

المصدر: موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة الأسبوع 34 والقنوات الناقلة لمباراة القمة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *