الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / شكاوى وزارة التموين: طريقة تقديم الشكوى وآخر المستجدات في بطاقات التموين لعام 2018

شكاوى وزارة التموين: طريقة تقديم الشكوى وآخر المستجدات في بطاقات التموين لعام 2018

منذ ثلاث أعوام افتتحت وزارة التموين الخط الساخن لتلقى الاستفسارات والشكاوى من المواطن بكل المحافظات في جميع أنحاء الجمهورية وتتعلق شكاوى الخط الساخن بمنظومة السلع التموينية والخبز ويقوم المختصين بالرد على الرسالة على الخط الساخن على مدار 24ساعة وتقوم الوزارة بإرسال تقريبا مليون رسالة للمواطنين لتنشيط بطاقات تموينهم، وسوف نعرض لكم في هذا الموضوع طريقة شكاوى وزارة التموين.

شكاوى وزارة التموين

بدء وزارة التموين تطبيق خدمة استخراج البطاقة التموينية، وبدل التالف، وبدل الفاقد، وشهدت مكاتب التموين زحاما شديدا من المواطنين لاستخراج بطاقاتهم التموينية بعد اتباع خطوات وذلك بسبب مشاكل النظام.

ويستطيع أي مواطن أن يقوم بالاتصال على الرقم 19280، وذلك على مدار اليوم، ليقوم بتقديم شكواه والتي يقوم مختصين بدراستها، والعمل على حلها في أسرع وقت.

اقرأ أيضا

شكاوي وزارة التموين على الخط الساخن لتلقي شكاوى بطاقات التموين والاستعلام عن ما يخص منظومة الخبز

شكاوى رئاسة الوزراء تعلن عن طرق استقبالها للشكاوى وتطبيق جديد على الهواتف الذكية للشكاوى

وزارة التموين تعلن عن أسعار المواد التموينية الجديدة أبريل 2018 وتؤكد رفع قيمة الدعم لكل مواطن من بداية العام الجاري

وقد أعلنت وزارة التموين قبل ذلك عن خطوات استخراج بطاقة التموين على الهاتف المحمول وبعد تقديم الطلب سيقوم بإرسال رسالة فارغة على رقم 91237 بقيمة جنية واحد من التليفون المحمول وسيتم الرد علية سواء بالقبول أو الرفض وفى حاله عدم القبول سيتمكن للرجوع لمكتب التموين وبعد أسبوع من تسجيل طلبة سيتم الرد برسالة على الهاتف بان تم القبول أو الرفض وفى حاله الرفض ستعرض أسباب الرفض وفى حاله القبول سيتم إرسال رسالة للمواطن باستلام البطاقة وسيقوم بإرسال رسالة فارغة بنفس الرقم 91237 وإرساله وسيتم الرد عليه برسالة تتضمن الرقم السرى الخاص ببطاقته وتفعيلها.

المصدر: شكاوى وزارة التموين: طريقة تقديم الشكوى وآخر المستجدات في بطاقات التموين لعام 2018

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *