الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / حقيقة تعليق الدراسة بالقصيم بعد موجة الغبار التى اجتاحت المحافظة

حقيقة تعليق الدراسة بالقصيم بعد موجة الغبار التى اجتاحت المحافظة

حقيقة تعليق الدراسة بالقصيم بعد موجة الغبار التى اجتاحت المنطقة وخففت من مستوى الرؤية الأمامية في معظم محافظات المنطقة، وبدأت الحالة أمس، واستمرت بشدة، مما أدى إلى سقوط منارة مسجد بعيون الجواء.

وطالب نشطاء موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”، بالأمس تعليق الدراسة فى القصيم إلا أن هذه المطالب لم تلقى اسجابة حيث كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، عدم تعليق الدراسة بمنطقة القصيم، عقب موجة من الغبار والأتربة.

وخلال حديثه على قناة “الإخبارية” مساء الإثنين، قال إنه لم يكن هناك ما يستدعي تعليق الدراسة؛ بسبب أن تعليم القصيم أفاد الوزارة، بأن موجة الغبار بدأت تخف من مدى تأثيرها من ساعات الصباح المبكرة، والتي انتهت في العاشرة من صباح اليوم، مضيفًا إلي أن إكمال اليوم الدراسي هو الهاجس الأساسي للوزارة، ودائمًا ما تؤكد الوزارة ضرورة الانضباط والحضور.

وفى التصريحات الصحفية التى أدلى بها وزير التعليم، أشار إلى أن الطلاب الذين لديهم ظروف صحية يمكنهم البقاء في منازلهم إذا لزم الأمر وعلى أولياء أمورهم التواصل مع المدرسة، مشيرًا إلى أن الوزارة حريصة على عدم تعليق الدراسة إلا في أضيق الحدود.

‏الجدير بالذكر أن منطقة القصيم شهدت منذ الأحد موجة غبار، اشتدت مع بداية فجر الإثنين، واستمرت بكثافتها حتى الساعة الواحدة مساءً، إلا أن السلطات السعودية لم تستجيب لمطالب النشطاء وأولياء الأمور الذى طالبوا بتعليق الدراسة خوفًا على صحة أبنائهم.

المصدر: حقيقة تعليق الدراسة بالقصيم بعد موجة الغبار التى اجتاحت المحافظة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *