أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حسام غالي يعلن إعتزاله لكرة القدم

حسام غالي يعلن إعتزاله لكرة القدم

أعلن الكابتن حسام غالي، لاعب كرة القدم المصري، و كابتن فريق نادي الأهلي، عن إعتزاله لكرة القدم، ذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي الجزيرة.

وكما أصر الكابتن حسام غالي علي الإعتزال، برغم محاولة الكابتن حسام البدري مدرب فريق نادي الأهلي من إقناعه بأن يستمر لموسم آخر.

قال حسام غالي، أثناء كلمته في المؤتمر” أنا بشكر الكابتن محمود الخطيب، أنه أعطني فرصة إني أختم في الأهلي، و عشان إبقي قادر إني أودع جمهور الأهلي”.

وأضاف أيضاً” أنا عايز أرتاح خالص مش قادر، و أنا الوحيد اللي أقدر أقول أطلع من الملعب إمتي”.

وأثناء حديثه إنهارت دموعه وقال” كان نفسي أكون متماسك أكتر من كدا بس دي الحاجة اللي إديتها حياتي وصعب عليه جداً، و حابب أشكر كل زمايلي وكمان اللي لعبوا معايا و مافيش حد بينجح لواحده، و أنا نجحت بمدربيني كل لكل المدربين اللي بدأت معهم”.

وبدأ حسام غالي، مشواره الكروي، من نادي بيلا ثم إنضم بعد ذلك إلي ناشئي الأهلي، ثم بعد ذلك إنضم إلي الفريق الأول في نادي الأهلي.

ثم بدأ مسيرة الإحتراف من نادي فينورد الهولندي، وبعدها نادي توتنهام الإنجليزي، ثم إحترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، و بعد ذلك إنتقل لنادي النصر السعودي لمدة ثلاثة مواسم، وبعدها إنتقل إلي نادي الأهلي وأصبح كابتن لفريق.

المصدر: حسام غالي يعلن إعتزاله لكرة القدم

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *