أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ثنائية رائعة لصلاح في 10 دقائق في شباك روما ينهي بها الشوط الأول

ثنائية رائعة لصلاح في 10 دقائق في شباك روما ينهي بها الشوط الأول

واصل النجم المصري محمد صلاح كتابة التاريخ مع فريق ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي انتهى شوطها الأول منذ قليل في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا لأبطال الدوري، بعد تمكنه من إحراز هدفي الشوط الأول لفريقه في مرمى فريقه السابق روما الإيطالي، في أخر انفاس الشوط الأول، وتحديدصا في الدقيقة 36 والدقيقة 46، في المباراة التي تقام على الأنفيليد، وسط حضور جماهيري عريض ومباراة أكثر من رائعة يقدمها الفرعون المصري.

وأحرز محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في البريميليج هذا العام والذي حصل عليها قبل أيام، الهدف الأول فريقه في الدقيقة 36 من الشوط الأول بعد تسدديدة رائعة سكنت شباك روما على طريقة ميسي، قبل وأن يعود في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

وتشهد المباراة تألق كبير للفرعون المصري محمد صلاح، بعد أيام قليلة من حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام بعد تفوقه على البلجيكي بروين لاعب مانشستر سيتي والبريطاني هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، فضلاً عن إنفراده بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق خمسة أهداف عن كين أيضًا.

هذا وبدأ الشوط الثاني من المباراة منذ قليل في المباراة المشتعلة، والتي قد تشهد تسجيل جديد للأهداف، وسنوافيكم بتقرير شامل فور انتهاء المباراة وملخص شامل للمباراة دقيقة بدقيقة وملخص لمسات محمد صلاح.

المصدر: ثنائية رائعة لصلاح في 10 دقائق في شباك روما ينهي بها الشوط الأول

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *