الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / الأرصاد الجوية تغيرات في حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الغد وحتى الخميس المقبل

الأرصاد الجوية تغيرات في حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الغد وحتى الخميس المقبل

أعلن ريئس الهيئة العامة للارصاد الجوية الدكتور “أحمد عبد العال” عن تغيرات جوية وحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية تضرب محافظات الجمهورية ابتداء من الغد الثلاثاء وتستمر حتى يوم الخميس المقبل حيث قال أحمد عبد العال أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة متوسطة من حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد تكون رعدية على بعض المناطق.

الأرصاد الجوية تحذر من الاضطرابات الجوية.

لافتا أن الإضطرابات تصل لحد السيول على مناطق من سيناء وتابع رئيس هيئة الأرصاد أنه سوف تظل درجات الحرارة حول المعدل بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجة البحرى حتى شمال الصعيد بحيث يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا ومائل للبرودة في الساعات الأخيرة من الليل ، وسعرعة الرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس وتؤدى إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية.

أما بالنسية لدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات الجمهورية السواحل الشمالية الغربية العظمى 23 درجة والصغرى 18 درجة أما السواحل الشمالية الشرقية العظمى 22 درجة الصغرى 16 درجة .
أما محافظات الوجه البحري والقاهرة تصل العظمى الى 27 درجة والصغرى 17 درجة .
أما محافظات شمال الصعيد العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة
أما جنوب الصعيد العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.

واخيرا محافظات جنوب سيناء العظمى تصل الى 30 درجة والصغرى 20 درجة كما حذر الدكتور احمد عبد العال المواطنين بعدم تخفيف الملابس خاصة في ساعات الليل المتأخرة.

المصدر: الأرصاد الجوية تغيرات في حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الغد وحتى الخميس المقبل

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *