أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ميدو: صراع يمكن أن يدمر المنتخب الوطني .. نزاع حقوق صورة محمد صلاح مع الراعي المصري لكرة القدم

ميدو: صراع يمكن أن يدمر المنتخب الوطني .. نزاع حقوق صورة محمد صلاح مع الراعي المصري لكرة القدم

وصف الإعلام المحلي المصري، أن نزاعاً حول حقوق الصور بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وأصحاب حقوق الرعاية في الاتحاد المصري لكرة القدم قد يحدث “أزمة” قبل كأس العالم 2018 في روسيا أقل من شهرين، وحذر المصري المتقاعد أحمد حسام “ميدو” من أنه صراع “يمكن أن يدمر” المنتخب الوطني.

تفاصيل الأزمة

قال محامي محمد صلاح ومدير أعماله ” رامي عباس” في تغريدة الأسبوع الماضي، إثر ظهور أخبار حول القضايا المحيطة باستخدام صورة نجم ليفربول إلى جانب فريق المنتخب الوطني المصري الرسمي، إلى جانب شعارات رعاة الفريق، قال: “نحن نواجه مشكلة خطيرة مع اتحاد كرة القدم”.

ومن بين هؤلاء الرعاة شركة المصرية للاتصالات التي تعارض عقد محمد صلاح لصفقة مع شركة فودافون المنافسة، وقال عباس في تغريدة أخرى: “أي استخدام غير مصرح به لحقوق الصور سيتم التعامل معه بشدة”. وقال عباس في تغريدة أخرى: “كل الخيارات مطروحة على الطاولة”، مع استمرار المواجهة بينه وبين “سبورتنج سبورت”، وهي الوكالة التي تمتلك حقوق الرعاية للتعليم للجميع في السنوات الأربع القادمة.

محمد صلاح ومحاميه ومدير اعماله
محمد صلاح ومحاميه ومدير اعماله

وينبع النزاع من حقيقة أن صورة صلاح تظهر بشكل منفصل في مقدمة الطائرة ، مع لاعبين آخرين يظهرون نحو الذيل، وفي مقابلة تلفزيونية، أوضح مازن مرزوق ، المدير التنفيذي السابق في مؤسسة التعليم للجميع ، أن الاتحاد لا يملك إلا الحق في استخدام صورة صلاح في صورة جماعية للمنتخب الوطني ولكن ليس بشكل فردي.

“وقال ميدو في تغريدة له على تويتر: مشكلة صلاح مع الشركة الراعية يجب أن يتم حلها بذكاء كبير واتباع القوانين فيها بحذافيره!!مشكلة توقيتها صعب وما يضمن لك اذا تمت التسوية مع صلاح فلن يخرج لك لاعبين اخرين يطالبون بنفس التسويه!! كان الله في عون ابوريده وكوبر فهذه هي نوعية المشاكل التي من الممكن ان تدمر اَي فريق!!”

وقال في تغريدة أخرى “ما أعرفه هو أن القانون يسمح للرابطة الوطنية لكرة القدم باستخدام صورة اللاعبين بشكل جماعي في صورة جماعية تتضمن أربعة لاعبين على الأقل لأغراض الدعاية لأن بلدكم الذي يساهم في نهائيات كأس العالم يساعد على رفع قيمة اللاعب في جميع أنحاء العالم، يمكن أن أكون مخطئا، لكن هذا هو ما أعرفه عندما يتعلق الأمر بحقوق اللاعبين مع فرقهم الوطنية. ”

تغريدة ميدو على تويتر
تغريدة ميدو على تويتر

المصدر: ميدو: صراع يمكن أن يدمر المنتخب الوطني .. نزاع حقوق صورة محمد صلاح مع الراعي المصري لكرة القدم

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *