أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / محمد صلاح ينتظر التتوج بأفضل لأعب في الدوري الأنجليزي اليوم

محمد صلاح ينتظر التتوج بأفضل لأعب في الدوري الأنجليزي اليوم

يطمح النجم المصري محمد صلاح بالحصول علي جائزة فردية جديدة في موسمة الملئ بالعديد من الأرقام القياسية مع نادي ليفربول وذلك بالتتوج بجائزة أفضل لأعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم من جانب رابطة اللأعبين المحترفين في البريميرليج , ويتنافس في حصد الجائزة ستة لأعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول , وهاري كين هداف توتنهام , ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

وسيتم التعرف علي الفائز بالجائزة الليلة في الحفل السنوي لتوزيع الجوائز لأفضل لأعبين في البريميرليج للموسم الحالي , وينطلق الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في العاصمة البريطانية لندن وسيذاع الحفل علي قناة ON SPORT.

ويفوز اللأعب الأكثر حصول علي عدد الأصوات بهذة الجائزة ويشارك لاعبي 92 نادي في التصويت علي الأعب الأفضل , بالأضافة إلي عشرة أندية للسيدات , وتنص لوائح وقوانين الرابطة علي منع أي لاعب أختيار زميل لة في نفس الفريق في التصويت , ويحرم اللأعب من الجائزة في حالة عدم عدم مشاركة نادية في التصويت.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

ومحمد صلاح يحلم بالفوز بالجائزة مثل الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي حتي يكون ثاني لأعب عربي وافريقي يفوز بهذة الجائزة الغالية , ولم يحصد هذة الجائزة العديد من نجوم الكرة الإفريقية في الدوري الإنجليزي مثل دروجبا ويايا تورية.

والجدير بالذكر بإن لويس سواريز لأعب برشلونة الحالي هو أخر لأعب من ليفربول حصل علي الجائزة في موسم 2013-2014

المصدر: محمد صلاح ينتظر التتوج بأفضل لأعب في الدوري الأنجليزي اليوم

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *