أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تفاصيل إصابة محمد النني ومدة الغياب

تفاصيل إصابة محمد النني ومدة الغياب

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية في بيان رسمي اليوم، على إن الإصابة التي تعرض لها اللاعب المصري محمد النني، لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي أثناء مواجهة وست هام يونايتد ليست خطيرة نهائياً.

وقد كشف إعلاميون إنجليزي، في عدد من الصحف الكبرى الإنجليزية، على إن الطاقم الطبي لنادي آرسنال الإنجليزي، قد أوضح على إن اللاعب محمد النني، يعاني فقط من إلتواء في الكاحل، والإصابة ليست خطيرة كما إدعت بعض الصحف.

إصابة النني اليوم وغيابه عن كأس العالم

وقد خرج اللاعب محمد النني من ملعب مباراة أرسنال ووست هام يونايتد، محمول على نقالة الإسعاف، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية شوط المباراة الأول.

وأوضحت المصادر الإنجليزية على إن الطاقم الطبي للمدفعجية، قد أكد على إن إصابة اللاعب المصري خفيفة، وأكدوا على إن مدة غياب اللاعب لن تطول نهائياً.

ويذكر أن اللاعب محمد النني، يعد واحد من العناصر الأساسية لمنتخب مصر، في السنوات القليلة الماضية، والذي يعتمد عليه المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، في كافة المباريات، ويستعد في الوقت الحالي إلى خوض كأس العالم روسيا 2018، مع المنتخب المصري والذي عاد إلى البطولة بعد غياب استمر أكثر من 28 عام.

كما يقدم النني أداء مميز مع نادي آرسنال الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث حجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب آرسين فينجر.

المصدر: تفاصيل إصابة محمد النني ومدة الغياب

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *