الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / الملك سلمان والحقيقة الكاملة .. إطلاق النار المزعوم كان يستهدف طائرة الدرون من قبل رجال الأمن

الملك سلمان والحقيقة الكاملة .. إطلاق النار المزعوم كان يستهدف طائرة الدرون من قبل رجال الأمن

الملك سلمان والحقيقة الكاملة ، وتفنيد الشائعات التي بثتها وسائل الإعلام القطرية، فقد كشفت السلطات الأمنية السعودية تفاصيل ما تم تادوله بشأن إطلاق نار في حي الخزامى، وذلك بالعاصمة السعودية .. الرياض، وقد أوضحت قوات الأمن أن إطلاق النار قد تم في إطار عملية استهدفت طائرة صغيرة “طائرة درون بالمكان، هذا وقد صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض: إنه عند الساعه 19:50 من مساء اليوم السبت الموافق الخامس من شعبان 21 إبريل 2018، فقد لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهيه صغيره ذات تحكم عن بعد من نوع (درون)، وتم تسير الطائرة من دون أن يكون هناك تصريح مسبق بذلك، مما اقتضى الأمر إلى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل مع هذه الطائرة، وتم التعامل وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص. وقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة”.

نتيجة بحث الصور عن طائرة الدرون

هذا وقد علق وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد، على واقعة تداول وسائل الإعلام القطرية حول مزاعم إطلاق نار بحي الخزامى في العاصمة السعودية الرياض، ملمحا إلى أنه يضيف مطلبا جديدا لمطالب الدول المقاطعة لقطر، هذا وقد غرد الوزير البحريني، وذلك من خلال حسابه على موقع تويتر:

“المطلب 14.. محاكمة الجزيرة الحقيرة على نشر أكاذيب وإشاعات تثير البلبلة في دولنا”، مضيفًا وسم “#يا_فرحة_ما_تمت”، في إشارة فيما يبدو إلى كشف السلطات السعودية لحقيقة الأحداث بالرياض، وما ترتب عليه من خيبة أمل لدى أعداء المملكة.

الملك سلمان والحقيقة الكاملة
الملك سلمان والحقيقة الكاملة

ومن الجدير بالذكر أنه قد حاول نشطاء قطريون وكذلك وسائل إعلام موالية للدوحة وإيران، فقد حاولوا تهويل واقعة إطلاق النار في حي الخزامى بالرياض، مستغلين تأخر السلطات الرسمية في إعلان تفاصيل الحادث، وقد وزعم هؤلاء المغرضون أن إطلاق النار استهدف مكان تواجد خادم الحرمين الملك سلمان، بل وروجوا أيضاً أن الملك تم نقله إلى قاعدة عسكرية.

فديو يوضح حقيقة استهداف قوات الأمن السعودى للطائرة الدرون

هذا وقد صرح مسؤولًا سعوديًا كبيرًا عبر وكالة رويترز للأنباء: أن الملك سلمان لم يكن في القصر، وقت حادث إسقاط طائرة لاسلكية في حي الخزامى بالعاصمة السعودية مساء السبت، وأضاف المسؤول وصرح أيضاً: إن الملك كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض.

وكانت وكالة الأنباء السعودية قد نقلت عن متحدث باسم شرطة الرياض قوله، إن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامى، رصدت الطائرة وهي من النوع الذي يتم التحكم فيه عن بعد (درون)، ما اقتضى “قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”.

المصدر: الملك سلمان والحقيقة الكاملة .. إطلاق النار المزعوم كان يستهدف طائرة الدرون من قبل رجال الأمن

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *