الرئيسية / رياضة / مباراة برشلونة واشبيلية مباشر اليوم السبت نصيا 21/04/2018 بقناة أبو ظبي الرياضية

مباراة برشلونة واشبيلية مباشر اليوم السبت نصيا 21/04/2018 بقناة أبو ظبي الرياضية

متابعة مباراة برشلونة واشبيلية مباشر اليوم السبت ضمن الدور النهائي لكأس ملك إسبانيا الذي غادره النادي في وقت مبكر بالربع نهائي عقب خسارته المفاجئة أمام ليجانيس في عقر داره بالسانتياجو بيرنابيو، ويأمل النادي الكاتالوني في هذه المباراة بالفوز من أجل تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم، خاصة وأنه قد خرج بشكل لا يصدقه أي مشجع للكرة المستديرة من أعرق المسابقات الأوروبية، دوري أبطال أوروبا على يد روما، رغم أنه كان متقدم في مباراة الإياب بأربعة أهداف لواحد، وسيتم نقل بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية على قناة أبو ظبي الرياضية المشفرة بتعليق علي سعد الكعبي.

سيدخل فالفريدي مباراة اليوم بالقوة الضاربة، وقد تلقى العديد من الانتقادات بسبب الخسارة المدلة في العاصمة الإيطالية بثلاثية نظيفة مكنت روما من المرور للدور النصف النهائي، فضلاً على أن طريقة لعب برشلونة الممتعة قد إختلفت وأصبحت تعتمد على الهجوم أحيانا والدفاع في وقت أخر، حيث قال أحد المحللين في تصريح مؤثر “لم أتوقع يوما أن أرى برشلونة يجري التبديلات في الوقت بدل الضائع من أجل إضاعة الوقت للفوز، فلطالما كنا نرى برشلونة الممتعة بالتيكي تاكا والاستحواذ على الكرة في مختلف الوضعيات وضد جميع الفرق كيف ما كان نوعها”.

لعلنا عندما نتكلم عن التيكي تاكا، فإننا نتذكر الزمن الجميل لنادي برشلونة، حينما كان يدربه جوارديولا الذي يدرب حاليا فريق مانشستر سيتي الذي فاز مؤخرا وبشكل رسمي بالدوري الإنجليزي، لكنه فشل في المرور على يد ليفربول من الدور نفسه الذي سقط فيه برشلونة، بعدما تأخر في الإياب بثلاثية نظيفة صعبت عليه المهمة في الذهاب.

وقد طالبت جماهير النادي من النادي التحرك والبحث عن بديل للمدرب فالفريدي، في حين أن الرئيس الصيني بارتوميو لم يتخد أي إجراء ولحد الساعة، بما في ذلك أي تصريح سوى المطالبة من كل الجماهير دعم المدرب والفريق من أجل الفوز بمسابقة كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني.

ومن جهة أخرى أعرب كل لاعبي نادي برشلونة عن مسؤوليتهم في الخسارة ضد روما، على رأسهم نجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتش الذي قال بصريح العبارة “إنه أسوأ يوم في تاريخي الكروي، فعلا هي خسارة مدلة لم نتوقعها بتاتا، وعلينا مراجعة أنفسنا ومراجعة كل الأخطاء التي قمنا بها، لقد كانوا أفضل منا وكنا سيئيين جدا، نعتذر لكل جماهيرنا”.

بعيدا عن الماضي، ونقلا منا لتصريحات المدربين واللاعبين فقد قال مدرب الفريق فالفريدي في كلمته قبل مباراة برشلونة ضد اشبيلية مباشرة اليوم “لدينا مهمة صعبة جدا نادي قوي جدا مثل اشبيلية، سنكون أكثر حذر منهم، وسنلعب من أجل الفوز العظيم الذي ينتظره كل مشجعي الفريق. وبخصوص نكبة دوري الأبطال فعلينا تصحيح الماضي والتفكير في المستقبل، فلا يمكن التوقف في تلك النقطة فقط”.

كما تابع قائلاً “أنا أتفهم غضب الجماهير من ذلك السقوط، لكنني أشاركهم نفس الغضب، لكن يجب طرح تساؤلات عن السبب الذي جعل ذلك يحصل من أجل معالجته، فريق برشلونة من أقوى الفرق في العالم ولا أحد يمكنه أن يكر ذلك، لكن كرة القدم تحدث بها هذه الأشياء، أبلينا حسنا في الكامب نو وكانوا أكثر شراسة في ملعبهم، وتفوقوا علينا، ليس باليد حيلة، فنفس التشكيل دخلت به المقابلة، وبخصوص الاستبدالات فقد كانت في محلها، فقط الطرف الأخر كان قويا في تلك اللحظات”.

أما عن الرسام انيستا الذي إقترب من مغادرة الفريق فقد قال “سيكون من السيء لي أن أنهي مسيرتي مع برشلونة بتلك الخسارة المدلة ضد روما، علينا التفكير بالفوز بالدوري الاسباني وكأس الملك، ونحن محرجون، فليس لدينا ما نقوله للجماهير، لقد إستحقوا الفوز بتلك المباراة، وقد حصلوا على ذلك، لم نكن عند حسن ظنهم ولم نلعب بالشكل المطلوب”.

وعن بيكي فقد قال “مباراة اليوم ضد اشبيلية ستكون مثل كل المباريات، ميسي لاعب لا يمكن وصفه أو حتى الاستغناء عنه، أنا فخور لأني كنت في حقبته ولعبت معه طيلة السنوات السابقة، هو صديق مقرب لي وكل يوم نتكلم ونرى بعضنا البعض، وأنا سعيد بتلك الصداقة القوية، ونيمار أيضا لازلت على تواصل معه وأتمنى له التوفيق مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي والبرازيل في كأس العالم”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان مدرب اشبيلية فقد قال “برشلونة كان يقدم مستوى جيد هذا الموسم، والكل كان يتوقع أنه سيفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن بالفعل كرة القدم لا يمكن معرفة مذا سوف يحصل فيها، لقد تلقن اليوم درسا سبق أن لقنه لنادي باريس سان جيرمان الموسم السابق، وعليه فهمه جيداً، وبخصوص مباراتنا ضدهم، فطبعا نحن من سيفوز، لأننا سنلعب من أجل ذلك، ومن يكون الأقوى في التسعون دقيقة يستحق التصفيق”.

مباراة برشلونة واشبيلية مباشر

سيبدأ بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية على قناة أبو ظبي الرياضية المشفرة في الأوقات التالية:

  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية

القناة الناقلة مباراة برشلونة ضد اشبيلية مباشرة اليوم

لا توجد أي قناة مجانية معلنة بأنها ستقوم بنقل بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية بشكل مفتوح، ولا توجد غير الباقة الإماراتية أبو ظبي المشفرة التي تمتلك حقوق نقل مباراة نهائي كأس الملك لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقمر الصناعي المصري نايل سات، وسنعمل معكم متابعة مباشرة لحظة بلحظة لكل أطوار هذه المقابلة المهمة للغاية.

المصدر: مباراة برشلونة واشبيلية مباشر اليوم السبت نصيا 21/04/2018 بقناة أبو ظبي الرياضية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *