الرئيسية / تقنية / أشكال فوانيس رمضان 2018 الجديدة وأسعارها في الأسواق

أشكال فوانيس رمضان 2018 الجديدة وأسعارها في الأسواق

مع اقتراب شهر رمضان المباركتقوم كل الأسر بالتجهيز والإعداد للشهر الكريم وذلك بتوفير جميع مستلزمات الشهر المبارك سواء من السلع الغذائية أو زينة رمضان أو فانوس رمضان والذي اشتهر به الشهر الكريم والذي يرسم البهجة والفرحة على جميع أفراد الأسرة كبار وصغار، وأصبح من طقوس إقبال شهر رمضان المبارك.

نشاهد هذه الأيام زينة شهر رمضان تملئ جميع شوارع العاصمة المصرية وأيضا جميع المحافظات وجه قبلي أو بحري، لذلك نقدم لكل متابعي موقعنا نجوم مصرية أحدث وأجدد أشكال فوانيس رمضان 2018 بجميع أنواعها وأحجامها، فهناك الفوانيس الخاصة بالمحلات التجارية والمنازل وأيضا الشوارع، ولا يمكن أن ننسى فوانيس الأطفال التي يعشقها جميع أطفالنا.

فوانيس رمضان 2018

سوف نتناول الآن الخامات التي يصنع منها فوانيس رمضان 2018، فهناك الفوانيس الصاج وأيضا الفوانيس الخشب والفوانيس القماش وأيضا الفوانيس الخرز والتي انتشرت بكثرة رمضان الماضي، حيث قامت العديد من السيدات بصنع الفوانيس الخرز بأحجام متنوعة وأشكال غاية في الروعة والجمال، والتي نالت رضا العديد من المصريين.

إقرأ أيضا :

  • امساكية شهر رمضان 2018-1439 ومواعيد الصلاة والسحور
  • قائمة أسعار ياميش رمضان 2018

أما فانوس رمضان 2018 فهناك فانوس محمد صلاح والذي انتشر في السوق المصرية بشكل كبير ونال إعجاب الجميع كبار وصغار، وذلك بسبب تعلق الكثير من الشباب وأيضا الصغار بشخصية محمد صلاح الرياضية والذي أصبح أسطورة كروية يعشقها جميع المصريين وأيضا العرب.

أشكال فوانيس رمضان 2018 الجديدة

أما بالنسبة لأسعار فوانيس رمضان فهى تختلف حسب الحجم والخامة فهناك الفانوس الكبير الصاج يصل إلى 350 جنيه وهناك الفانوس الصغير الخاص بالأطفال والذي يتراوح ثمنه من 50 إلى 100 جنيه، وسوف نتناول معكم مجموعة من صور فوانيس رمضان الموجودة بالأسواق المصرية، وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم.

المصدر: أشكال فوانيس رمضان 2018 الجديدة وأسعارها في الأسواق

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *