أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الزمالك والأسيوطي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والأسيوطي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي يدخل الزمالك مباراته قبل الأخيرة في دوري هذا الموسم، وذلك حين يواجه فريق الأسيوطي مساء يوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يسعى لتحقيق أول فوز له منذ أربع مباريات، حيث لم ينجح الفريق في تحقيق أي فوز منذ مباراة الرجاء، والتي كانت آخر مباراة فاز فيها الزمالك في دوري هذا الموسم، قبل أن تبدأ سلسلة هزائم الفريق بالهزيمة في ثلاث مباريات، والتعادل في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب.

ويسعى الزمالك للفوز من أجل حفظ ماء الوجه، خاصة وأن الفريق لديه مباراة هامة وقوية في الجولة القادمة أمام الأهلي، الزمالك فاز في دوري هذا الموسم في 16 مباراة، وتعادل في سبع، وتلقى الخسارة في تسع جولات، ليأتي الفريق الأبيض في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

أما فريق الأسيوطي بقيادة مديره الفني علي ماهر فاستطاع أن يُبلي بلاءاً حسناً في دوري هذا الموسم، الأسيوطي يُعد هو الحصان الأسود هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، فبعد تأهل الفريق للدوري بداية الموسم الحالي، استطاع الفريق أن يأتي في المركز الثامن برصيد 41 نقطة، إذ أن الفريق فاز في عشر جولات، وتعادل في 11 جولة.

موعد مباراة الزمالك والأسيوطي:

وسيتم إقامة مباراة الزمالك والأسيوطي مساء الأحد في إطار الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأسيوطي:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك والأسيوطي القادمة في الدوري المصري عبر شاشة قنوات: نايل سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة dmc SPORTS، وكانت مباراة الدور الأول بين الزمالك والأسيوطي قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

المصدر: موعد مباراة الزمالك والأسيوطي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *